النتائج 1 إلى 8 من 8
    «جوبلن»

افتراضي بعض الاقتراحات لتطوير السيرفر

الســــــلام عليكم
    1/موضوع الكنس ياسيد كيمو لازم تشوف فيه حل وشوف ردود الناس هنا وقلي انا كلامي صح او غلط
    2/لازم تحط جي ام باللعبة يعني انت بس الي بتدير السيرفر مش حيكون حل وعندك كم شخص يقدر يمسك جي ام منهم متــــعب لان كل اللعبة صحابو ملوش اعداء ولا كلان عشان يميل ليه
    3/اضافة اكسسوارات لكات وزعماء الي هيا امبورفد فريا وبلسد زاكين وارجاع عبائة جحيم وسماوية
    4/احدات كل يومين بالاسبوع
    5/بخصوص الاولي 10اشخاص دي صعبة جدا لان كفتة رجعت زي الاول تنقص عدد الاشخاص الي يشغلون الاولي متلا6او8
    6/كم شخص يشتكي من عدد العملات 4 كل شهر ودي اظن موضوع مش صعب خليهم6او8

(اتمنى تتقبل اقترحاتي بس واهم شئ تحط جي ام من اختيارك ويكون لاعب مش شخص برا السيرفر)

:: محارب نادى الألف ::

بخصوص اول نقطة انا من الناس اللي ماتكنس ولكن اشوف ردود من الاعبين لما يجربو الكنس صراحة ممكن بساعه يطلع ب سبيكة فقط، وكلهم كرهو الكنس من هالشي وكيمو اكيد ماحطش الكنس عشان ماحدش يكنس ....!!
    ثاني نقطة اتفق معك فيها وعرضت على متعب صراحة لو تقدملة منصب جي ام وهو يستاهل
    ثالث نقطة كمان ياكيمو في اكسسوارات كثييييرة مش مضافه عند كات لكن البايسد والامبروفد اختلف معاك عشان اللي عاوزها يتعب عليها وروح بوصات
    رابع شي الاولي نظامها كذا من ايام جراسيا وهية كدة بالاساس
    عدد العملات ممكن يزودة مااعرف
    :::التوقيع:::

THE END OF AN ERA
    http://images.zm-online.net/image/8IC

KiNGKiMO

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1/ موضوع الكنس نراه مناسب أخي، عندك نقاط تواجد + سقوط دنانير + نسبة سقوط صرر وسبائك + نسبة كنس صرر وسبائك، لكن أنت تريد في يوم واحد يكون لديك كل شيء.

2/ يا أخي إحنا رافضين نحط جي إم، مالك أنت بالموضوع؟ التدخل في القرارات الإدارية غير مسموح بالأساس، ولماذا تريد جي إم ثاني أصلاً؟!

3/ سأراجع الإكسسوارات بإذن الله.

4/ حدث أسبوعي مناسب جداً وأكثر من اللزوم كمان... ما الذي يمنع اللاعب من الغارات مثلاً؟ إنه الكسل فقط ويريد كل شيء يجي لحد عنده.... لسنا في سيرك نقدم فيه فقرات تسلية اللاعبين يا سيدي..

5/ إن لم يتواجد 10 لاعبين للأولي فالأحسن أن يتم إلغاؤه نهائياً.

6/ كم من لاعب يشتكي من كل شيء، فاللاعب يريد أن يصنع حساب كامل دون أن يدخل اللعبة حتى، هل هذا معناه الانصياع؟! لو نفذنا رغبات اللاعبين لأغلقنا السيرفر بعد ساعات... العدد مناسب والطرق كثيرة على أي حال ومع ذلك سندرس هذا الأمر.

:: محارب نادى الألف ::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOC2000 مشاهدة المشاركة

1/ موضوع الكنس نراه مناسب أخي، عندك نقاط تواجد + سقوط دنانير + نسبة سقوط صرر وسبائك + نسبة كنس صرر وسبائك، لكن أنت تريد في يوم واحد يكون لديك كل شيء.

2/ يا أخي إحنا رافضين نحط جي إم، مالك أنت بالموضوع؟ التدخل في القرارات الإدارية غير مسموح بالأساس، ولماذا تريد جي إم ثاني أصلاً؟!

4/ حدث أسبوعي مناسب جداً وأكثر من اللزوم كمان... ما الذي يمنع اللاعب من الغارات مثلاً؟ إنه الكسل فقط ويريد كل شيء يجي لحد عنده.... لسنا في سيرك نقدم فيه فقرات تسلية اللاعبين يا سيدي..

6/ كم من لاعب يشتكي من كل شيء، فاللاعب يريد أن يصنع حساب كامل دون أن يدخل اللعبة حتى، هل هذا معناه الانصياع؟! لو نفذنا رغبات اللاعبين لأغلقنا السيرفر بعد ساعات... العدد مناسب والطرق كثيرة على أي حال ومع ذلك سندرس هذا الأمر.
    كيمو بالنسبة لكلامك من حيث الجي ام / انت تطلب اقتراحات بنفسك واحنا نعطيك اقتراحات + التدخل بالقرارات الادارية مااحد يقدر يتدخل / فقط بالاقتراحات وانت اللي تطلبها مننا لتحسين وضع السيرفر من حيث حظر الشات من الكلام البذيء وعمل احداث في حالة عدم وجودك فقط وهذي اقتراحات لتحسن وضع السيرفر انت نفسك طلبتها مننا ....!!!

2-جرب بنفسك اكنس ساعه كاملة المشكلة انك ماتلعب معانا ولا تعرف

اقسم بالله شي محزن لما واحد جديد نوب يسجل باللعبه ومايعرف من وين يجيب اغراضه يسوي كانس يقعد ساعات عشان يجيب دروب S فقط

THE END OF AN ERA
    http://images.zm-online.net/image/8IC

KiNGKiMO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfDarK مشاهدة المشاركة
    كيمو بالنسبة لكلامك من حيث الجي ام / انت تطلب اقتراحات بنفسك واحنا نعطيك اقتراحات + التدخل بالقرارات الادارية مااحد يقدر يتدخل / فقط بالاقتراحات وانت اللي تطلبها مننا لتحسين وضع السيرفر من حيث حظر الشات من الكلام البذيء وعمل احداث في حالة عدم وجودك فقط وهذي اقتراحات لتحسن وضع السيرفر انت نفسك طلبتها مننا ....!!!

2-جرب بنفسك اكنس ساعه كاملة المشكلة انك ماتلعب معانا ولا تعرف

اقسم بالله شي محزن لما واحد جديد نوب يسجل باللعبه ومايعرف من وين يجيب اغراضه يسوي كانس يقعد ساعات عشان يجيب دروب S فقط
    "لازم تحط جي ام باللعبة" ؟؟؟؟
    لا مش لازم، وانا متواجد، والكلام البذيء بيتم الحظر عليه، وقسم الشكاوي موجود.... وتم الرد على موضوع الأحداث.

ساعة كاملة؟ ده دهر الصراحة، المفروض في ساعة كاملة يجيب كل شيء صح، أسف لحضرتك..

الطبيعي إن أي لاعب جديد يجمع عشان أغراضه، كيف شيء محزن يعني؟

:: مطرود ::

نسبة كنس يب ضعيفة حتى بارح جمعة كانت نسبة نوبة بتوفيق

:: مطرود ::

اول شيء ..كيمو + عدد نقاط تواجد + الكراش صار يتجمع بسرعة + سمح لك للكنس وكنس صرر وسبايك ..هذا شيء لم يكن موجود في سنة ماضية ..تسهيلات كثيرة لنا وانتم لسا تريدون الاكثر ..يعني هذا اكثر شيء يعمله لنا .. لو يحط الصرر بكات ببلاش ماتوقفون طمع -___- بالعكس يكفي وزايد ..انت حط نفسك كجي ام ورح تفهم وش يقصد كيمو وش بقصد بكلامي يعني ذا كافي ووافي + كيمو متفاعل دايما ويرد علينا بكل موضوع ومعطينا اهتمامه

بنقطة الاجنحة داخل الاولي اوافقك بشدة ..لانه الواحد لو اخذ جناح سرعة +طلسم السرعة من ريون +طلسم سرعة من كتفيات + طلسم النشاط .الواحد بيصير اسرع من فراري ..ان يتم الغاء اجنحة داخل اولي

+ الغاء اناكيم داخل حصارات يلي مخرب تخصصات كثيرة والاناكيم يعتمد عليه جدا في حصار بقوة ضرر وقوة علاج + يطهر نفسه +يعني المعالج كاردينال ماله قيمة ..

​ذا رأي السلام عليكم

«جوبلن»

انا معي كل شئ انا بحكيلك ع الي يلعبون جدد مش انا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOC2000 مشاهدة المشاركة