صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
    KiNGKiMO

Post اعتذار واجب وعودة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أسعد الله مسائكم إخواني وأخواتي لاعبي زمن المحاربين الكرام.

أعترف أننا قصرت وأهملت زمن المحاربين كثيراً، وذلك للانشغال بالحياة، فلدي حياتي وأعمالي وأبنائي وأسرتي.

وفي وسط معركة الحياة هذه سعيت جاهداً لإبقاء زمن المحاربين على قيد الحياة ووفقني الله تعالى لذلك والحمد لله.... فالحفاظ على اللعبة وحسابات اللاعبين وجهدهم كان أهم الأولويات بالنسبة لي.

منذ أيام قررت تخصيص وقت لللعبة وضمها إلى قائمة أعمالي، فالجهد الذي بُذل كل هذه السنين لا يجب أن يذهب هباءً.

فأرجو أن تقبلوا اعتذاري على التقصير في حق اللعبة وحقكم كل هذه الفترة.

وأعدكم أن أبذل كل ممكن في سبيل إنجاح اللعبة وعودتها إلى سابق عهدها وأحسن بإذن الله تعالى، كما أطلب من الجميع التعاون والمساعدة بالمشاركة في ذلك عن طريق النقاشات البناءة والآراء والأفكار المدروسة.

والأهم هو الحفاظ على آداب الحوار، فلن يكون هناك أي تهاون في ردع أي تجاوزات وإهانات... والاحترام الكامل لكل اللاعبين المحترمين وهم فوق رؤسنا أعزة كرام لهم منّا كل التقدير وحسن المعاملة.

مع تحياتي للجميع.
    :::التوقيع:::

«غول»

ولكم باك وان شاء الله ترجع اللعبه احسن

«عين باحثة»

بتوفيق ان شا الله

الله يكون بعونك

ان شا الله تصير اللعبه افضل

«خفاش الأطلال»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOC2000 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أسعد الله مسائكم إخواني وأخواتي لاعبي زمن المحاربين الكرام.

أعترف أننا قصرت وأهملت زمن المحاربين كثيراً، وذلك للانشغال بالحياة، فلدي حياتي وأعمالي وأبنائي وأسرتي.

وفي وسط معركة الحياة هذه سعيت جاهداً لإبقاء زمن المحاربين على قيد الحياة ووفقني الله تعالى لذلك والحمد لله.... فالحفاظ على اللعبة وحسابات اللاعبين وجهدهم كان أهم الأولويات بالنسبة لي.

منذ أيام قررت تخصيص وقت لللعبة وضمها إلى قائمة أعمالي، فالجهد الذي بُذل كل هذه السنين لا يجب أن يذهب هباءً.

فأرجو أن تقبلوا اعتذاري على التقصير في حق اللعبة وحقكم كل هذه الفترة.

وأعدكم أن أبذل كل ممكن في سبيل إنجاح اللعبة وعودتها إلى سابق عهدها وأحسن بإذن الله تعالى، كما أطلب من الجميع التعاون والمساعدة بالمشاركة في ذلك عن طريق النقاشات البناءة والآراء والأفكار المدروسة.

والأهم هو الحفاظ على آداب الحوار، فلن يكون هناك أي تهاون في ردع أي تجاوزات وإهانات... والاحترام الكامل لكل اللاعبين المحترمين وهم فوق رؤسنا أعزة كرام لهم منّا كل التقدير وحسن المعاملة.

مع تحياتي للجميع.
    وعليكم السلام ورحمة الله

لا يشغلك الامر اخي كيمو فمن صعب تحقيق كل شيء في آن واحد ولكن بفضل الله المشوار مستمر وفقك الله في الدنيا والاخره

على الاقل انت تعمل لجعل السيرفر افضل وهذا هو المهم وان شاء الله اقتراحات ستطرح بعد نظر في بعض الامور

بالعاميه حنصعبها عليك ههههههههههه امزح حبيبي

السلام عليكم ورحمة الله

الإسم:noui333
    لفل:7x
    جنسية:جان ظلام
    طبقة:ساحر
    اميل:nnooplo50@gmail.com
    التخصص: صارخ العواصف

_______________ التوقيع___________________
    -ليس من الصعب ان تجد صديق او ان تضحي من اجله بل من الصعب ان تجد صديق الذي يستحق ان تضحي من اجله.

«مستكشف»

جى ام ... من داخل العبه ، بكامل صلاحيات .

«نمله»

مشكلة توازن التخصصات ..مثل مارايت قبل فترة لقد كان استطلاع لزيادة مهارة الخوف وقتا..الكثير كان ضد ذلك والكثييير كان مع ذلك ..حد الان يوجد هذه مشكلة لحد الان ..يوجد اناس كثيرون لايلعبون البفب بسبب هذا الشيء + السيرفر اصبح كله من السحرة للاسف ولايوجد مقاتلين ..وان كان مقاتلين يوجد قليل

..الخوف اهم من سراب او الكنسلة ..لانه الخوف مو طبيعي دقيقة و30 ث ماتقدر تعمل شيء ..الساحر بيستغل الوقت وبيقتلك والخوف مهارة طويلة فقط بزمن للاسف اتمنى النظر فيها مرة اخرى

انا الهرم الرابع....... من يتحداني يتحمل ما يحدث له

:: محارب نادى الألف ::

اهم شي في الوقت الحالي تعيين اداري متفرغ في اللعبة عشان الاحداث

هذا اهم شي.. وبعدها الامور تجي حبه حبه

بالتوفيق ان شاء الله

مع كثر السيرفرات الي لعبتها ماستمريت الا في هالسيرفر لسبب او لآخر

لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

«خفاش الأطلال»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoMaNeDeR مشاهدة المشاركة
    مشكلة توازن التخصصات ..مثل مارايت قبل فترة لقد كان استطلاع لزيادة مهارة الخوف وقتا..الكثير كان ضد ذلك والكثييير كان مع ذلك ..حد الان يوجد هذه مشكلة لحد الان ..يوجد اناس كثيرون لايلعبون البفب بسبب هذا الشيء + السيرفر اصبح كله من السحرة للاسف ولايوجد مقاتلين ..وان كان مقاتلين يوجد قليل

..الخوف اهم من سراب او الكنسلة ..لانه الخوف مو طبيعي دقيقة و30 ث ماتقدر تعمل شيء ..الساحر بيستغل الوقت وبيقتلك والخوف مهارة طويلة فقط بزمن للاسف اتمنى النظر فيها مرة اخرى
    اذا تطرقنا الى الموضوع من رايك حتى سراب طريقة كنسلتو لتارجيت مو تمام نزع السلاح عند الكاميل مو تمام الستون مو تمام نزع التارجيت عند الصائده مو تمام

يعني في كثير تغيير مو بس الساحر

الإسم:noui333
    لفل:7x
    جنسية:جان ظلام
    طبقة:ساحر
    اميل:nnooplo50@gmail.com
    التخصص: صارخ العواصف

_______________ التوقيع___________________
    -ليس من الصعب ان تجد صديق او ان تضحي من اجله بل من الصعب ان تجد صديق الذي يستحق ان تضحي من اجله.

«جوبلن»

وعليكم السلام ....

بالنسبه للموضوع الاعتذار فعادي ... بالنسبه لحظر كل الحسابات اللي انا داخلها ومنها حقت أصدقائي على موضوع للجي ام فان هاوس والان فان هاوس ما له أثر ... يعني بالعقل أنا تكلمت وغلطت عليه في ( المنتدى ) ليه الحظر يكون في ( اللعبه ) ؟ عشان كذا صار العدد قليل بسبب ؟

وجيتك بالواتساب وكلمتك وفهمتك كذا وكذا وكذا بالاخير تقول ... وعليكم السلام ... أحلا بلوك كمان هنا ...

راجع نفسك قبل ما تعطي حظر المنتدى شيء واللعبه شيء ...

سلام

KiNGKiMO

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah994 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ....

بالنسبه للموضوع الاعتذار فعادي ... بالنسبه لحظر كل الحسابات اللي انا داخلها ومنها حقت أصدقائي على موضوع للجي ام فان هاوس والان فان هاوس ما له أثر ... يعني بالعقل أنا تكلمت وغلطت عليه في ( المنتدى ) ليه الحظر يكون في ( اللعبه ) ؟ عشان كذا صار العدد قليل بسبب ؟

وجيتك بالواتساب وكلمتك وفهمتك كذا وكذا وكذا بالاخير تقول ... وعليكم السلام ... أحلا بلوك كمان هنا ...

راجع نفسك قبل ما تعطي حظر المنتدى شيء واللعبه شيء ...

سلام

هل أنت عديم الرباية ذاك؟

أنت نفس الشخص المريض وتريدني أرد عليك على الواتساب؟! من قالك إني أقبل الكلام مع أمثالك؟

قل لي لماذا سبيت رجل ربما يكون بعمر أخوك الكبير أو والدك حتى؟ كانت وظيفته العمل على اللعبة ولكن مثل الكثير غيره من المحترمين لما يدخل ويجد أمثالك يعتذر بكل آدب وينسحب من الوظيفة.

سلام، وفي داهية حتى.

«عنكبوت»

وعليكم السلام ..

جهد مشكور وان شاء الله نشوف فيه تحسن في اللعبه ..

لكن راح اطلع برا الموضوع دام ان فيه احد ذكر اللي صار قبل فتره .. و زي ما قلت يا كيمو نكون على آداب الحوار والمحترم يحترم ..

بالنسبه للحظر اللي صار للأخ عبدالله اللي رد بالموضوع وذكر موضوع الجي ام الجديد والاهانات اللي صارت وكل شي حصل من قبل .

الا ان الحظر اللي صار ما كان فيه اي قانون له بالمنتدى او الموقع من قبل << وانا بتكلم عن لو حصلت مشكله هنا >> حساب اللعبه ما له اي دخل بالحساب بالمنتدى

طبعا انا ما اقول انه الشخص اللي تكلم ما غلط لا ممكن انه غلطان وقال كلام غلط وحتى لو ما كنت اعرفه كنت بقول نفس الكلام لكن انحظرت حسابات في اللعبه مو حساباته اساسا !

يعني الشخص الغلطان > ( عبدالله ) تمام ؟ وكان غلطان بالمنتدى ومفترض انه ينحظر بالمنتدى < وبعدها مفروض يصير فيه انذار انك لو انحظرت هنا بالمنتدى راح تنحظر باللعبه

مثلا عندك >> انحظر حساب الحصان حقي عشان هو كان بيدخله .. وانحظرت حسابات مهرا وحسابات كثير بس عشانه هو سجل دخول فيها

يعني الحسابات اغلبها المحظوره مش بتاعته اساسا فـ كيف بتنحظر ؟

... VICTORY LOVES PREPARATION ...
    Discord >> Lozh#5523

KiNGKiMO

@Zancrow
    إن شتمتنا باللعبة أو بالمنتدى أو بالمريخ حتى، سنحظر جميع حساباتك.... سجل هذا القانون عندك.

أحد منكم أو تبعكم كلمني وقتها على الواتساب وقلت له لا بأس، ارسلي أسماء الحسابات اللي مش ملكه حتى يتم فك حظرهم، فأراد أن ينصب علي وأرسلي حسابات الشاتم كمان....

شيء مهم جداً جداً جداً الكل يعرفه... إن من يعطي حسابه لشخص أخر سيتحمل جميع أفعال ذلك الشخص.

الأهم بقى من الهري ده كله إن تم عمل عفو بشروط في العيد... شوف هنا:
    http://legacy.zm-online.net/vb/showthread.php?t=63015

«عنكبوت»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOC2000 مشاهدة المشاركة
    @Zancrow
    إن شتمتنا باللعبة أو بالمنتدى أو بالمريخ حتى، سنحظر جميع حساباتك.... سجل هذا القانون عندك.

أحد منكم أو تبعكم كلمني وقتها على الواتساب وقلت له لا بأس، ارسلي أسماء الحسابات اللي مش ملكه حتى يتم فك حظرهم، فأراد أن ينصب علي وأرسلي حسابات الشاتم كمان....

شيء مهم جداً جداً جداً الكل يعرفه... إن من يعطي حسابه لشخص أخر سيتحمل جميع أفعال ذلك الشخص.

الأهم بقى من الهري ده كله إن تم عمل عفو بشروط في العيد... شوف هنا:
    http://legacy.zm-online.net/vb/showthread.php?t=63015

تمام , لكن القانون ما يحتاج اسجله عندي سجله بالصفحه الرئيسيه او بصفحة بدء اللعبه .. راح يفيد اللاعبين اكثر

وبالنسبه للي كلمك يبقى بينك انت وهو واذا انا كلمتك يبقى هذا بيني وبينك ومش لازم ارسل حد بدالي يكلمك

المهم ما علينا بالتوفيق للجميع ..

... VICTORY LOVES PREPARATION ...
    Discord >> Lozh#5523

«مستكشف»

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعانك الله اخ كيمو علي الحياة ومصاعبها واعان الجميع باذن الله

وباذن الله بترجع زمن احسن من اول مع اهتمامك واهتمام الادارة الكريمة

وفي اشيائ راح نتناقش فيها عن قريب بين الاعبين وبعض حتي لو كان الامر يكلفكم علي التعديل في النسخة الاصلية لارضاء الجميع

وانا اخاطب جميع قئاد الكلانات المساعدة لعودة زمن المحاربين والمطلوب منهم الاحتفاظ بمجموعتك الاساسية بالكلان حتي لو لفترة قليلة

الحين اصبح اي لاعب جديد ما كمل شهر بالسرفر يكون دروب وما يعرف اسم الكلانات بس يدخل اعلام فقط انا مش مع الكلام دا زمان انا حفيت وعملت المستحيل من اجل دخول كلان مثل سوبر ستارس او مافيا جولف يرجي تقسيم اللعبة لحين عودة المعتزلين او شبة معتزلين معتزلين لسبب عدم وجود الاعلام والتحجج بخوف وهم من رفضو فكرة التعديل علي الخوف والموضوع موجود للحين الادارة لحالها متقدرش تعيد زمن هو التوفيق من عند الله وبعدين يرجي علي الاعبين المساعدة لرجوع متعة زمن المحاربين مثل قبل وباذن الله تعالي عودة حميدة لزمن المحاربين

ويجب علي الاعبين مناقشة البعض باحترام وعدم التحدث بمصلحة شخصية يجب ان يكون حل مرضي لجميع الاعبين ولجميع الاطراف حتي لو كلف الحل لتعديل علي النسخة الاصلية وبخاطب لاعبين وتش كرافت بالعودة والتناقش مع الادارة هم ايضا من ضمن الاعبين ونطالب جميع الاعبين ايضا مشاركة اقتراحتهم في منتدي الاقتراحات وتكون حلول مناسبة للجميع مش بصفة شخصية ونرجو من كيمو تعيين مستشار مثل مارس سابقا يكون حكيم العقل واكبر سن للتفاهم والتواصل بين الادارة والاعبين وشكرا لاهتمام الادارة الكريمة علي العمل لعودة السرفر الاقوي والافضل زمن المحاربين وبالتوفيق للجميع

غندما كنا صغار كنا نظن ان بتمان هو البطل وعندما كبرنا علمنا ان الجوكر اكثر واقعية

:: محارب نادى الألف ::

يعطيك العافية يارب ان شاء الله بداية تقدم جديد

THE END OF AN ERA
    http://images.zm-online.net/image/8IC

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة