النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الى متى؟؟

  1. #1
    :: مطرود ::
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    202

    افتراضي الى متى؟؟

    سوف ادخل بالموضوع فورا..اخ كيمو من سنين تقول لنا تبي تحسن وضع سرفر . الى متى بس؟؟ من شهر عدد لاعبين بيقل اصحابي كلهم اعتزلو ماعاد في حد بيلعب ابدا سرفر فاضي قليييل جدا
    نبي نشغل اولي لازم كل واحد يفتح 3 حسابات ..ملينا قرفنا من وضع ذا يعني لو ضل كذا ..3 شهور ثانية هتلاقي 10 عدد متواجدين وانا متاكد من كلامي ..ياكيمو اسف عالكلمة ذي بس انت هاملنا
    احنا مانقول سرفر او نقول ملل او شيء اانقول انه مافي عدد لاعبين ..مافي ناس مافي عدد مافي حد يلعب ..يعني مانقلك نبي 500 عالقليلة 200 100 انت عارف ايام جراسيا كانت احلى ايام وكان كله يحب اللعبة ..اسف عالاطالة ..هذه 5 مرة انزل نفس موضوع ولا حدا يعبرنا ويرد علينا شكرا على جهودكم

  2. #2
    :: محارب مميز::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الدولة
    Los Angeles
    المشاركات
    739

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Borakiko مشاهدة المشاركة
    سوف ادخل بالموضوع فورا..اخ كيمو من سنين تقول لنا تبي تحسن وضع سرفر . الى متى بس؟؟ من شهر عدد لاعبين بيقل اصحابي كلهم اعتزلو ماعاد في حد بيلعب ابدا سرفر فاضي قليييل جدا
    نبي نشغل اولي لازم كل واحد يفتح 3 حسابات ..ملينا قرفنا من وضع ذا يعني لو ضل كذا ..3 شهور ثانية هتلاقي 10 عدد متواجدين وانا متاكد من كلامي ..ياكيمو اسف عالكلمة ذي بس انت هاملنا
    احنا مانقول سرفر او نقول ملل او شيء اانقول انه مافي عدد لاعبين ..مافي ناس مافي عدد مافي حد يلعب ..يعني مانقلك نبي 500 عالقليلة 200 100 انت عارف ايام جراسيا كانت احلى ايام وكان كله يحب اللعبة ..اسف عالاطالة ..هذه 5 مرة انزل نفس موضوع ولا حدا يعبرنا ويرد علينا شكرا على جهودكم
    عندي توضيح بسيط قوانين الأولي انعملت عشان تمنع الكفتة !
    ألا وهي أي أحد يفصل قبل 9ث يخسر 25ن و أي أحد يكسب في 9ث ما يربح نقاط ..

    صراحة اشوفها قوانين فاشلة و دا انتقادي للإدارة بسبب انه الأولي ما يشتغل غير آخر يومين بالشهر و قلة اللاعبين و خطوة سيئة انها تتطبق بسبب قلة اللاعبين .. القرار دا يمشي عليه المثل القائل ( يبي يكحلها عماها )

    يا ريت الإدارة تنتبه للسيرفر لأنه الموضع صعب جدا ..
    :::التوقيع:::

    Just.:::.Smile

  3. #3
    «سبارتوي»
    تاريخ التسجيل
    Sep 2017
    المشاركات
    130

    افتراضي

    هههه مغلق ..><
    الي بعده.....
    :::التوقيع:::


  4. #4
    :: مطرود ::
    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    المشاركات
    202

    افتراضي

    كيمو ياريت ترد عالموضوع

  5. #5
    :: محارب نادى الألف ::
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    Military officer👮
    المشاركات
    1,128

    افتراضي

    الى متى وانا انتظر قلبك يلينً وتعاندين ظروف وتك ياترى هههههههههههه

  6. #6
    :: مطرود ::
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    In a world within my mind
    المشاركات
    367

    افتراضي


 

 

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •