النتائج 1 إلى 1 من 1
    «المقيد»

افتراضي اضافة تسهيلات للعبة

طبعا انا راحت بعض الالعاب وتكلمت عن زمن المحاربين ردت الناس للعبة واراهم نصهم كاتبين اللعبة معقدة وما في طريقة تجمع عشان تشتري دروع واسلحة تكلمت عن نقاط التواجد وان التلفيل الى 85 صار سهل جدا لاكن با الفعل الواحد بس يجلس يناظر في نقاط التواجد ولا يسوي شي والمبدئين ما عندهم طرق او انا ما اعرف طرق تجميع الصرر غير نقاط التواجد

التعدل على كوته وحوش لفل 85 وحوش تنقسم وحوش قوية وحوش متوسطة القوى وحوش ضعيفة لان الواحد ما يعرف وين الوحوش القوية او الضعيفة حتا في من لفل 1 الة 85 نفس النظام والسفر من لفل 1 الى 80 مجانا البوفات من لفل 1 الى 80 مجانا

وضع التخصص الاول والثاني والسب كلاس مجانا عند ماسر كات وتسهل مهمات التخصص الثالث وتقليلها هي والنوبل

اضافة مهمات متكررة عند ماسر كات جوائزها نقود عجيبة ولها جوائز او الجوائز تكون عشوائية والمهمات عشوائية مثلا انا جتني مهمة اقتل 100 وحش غيري جتها اقتل 300 وحش غيري اقتل 3 وحوش حتى يقدر يشتري اسلحة ودروع ويطورهم والباقي يكون بس عليه تحسينات الادوات والمهارات

التحسين الامن يكون الى +5

الاسلحة والدروع يتكتب اللفل فيها وتخفيض اسعار الاسلحة والدروع %90 الي من لفل 1 الى 76 يعني الواحد يوفر ذهبه لدورع 84

ممكن تتفقون معي وممكن لا لاكن اراكم مهمة