صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 71
    «كيلتير»

Post بخصوص كل شخص جلس يفتري علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اعضاء السيرفر ان شاء الله كلكم بخير

موضوعي بخصوص كل شخص افترى علي وطلع اشاعات كثيييره والبعض بدأ يغلط وكثير حسابات ما ادري لفل 1 او لفل عالي دخلت همس تغلط بكلام قوي كثير

احد اعضاء كلان مارس اسمه Dark قال اني انا اوين

بجد انا ما اعرف مين هذي او هذا اوين شخص صالح او بطال بس من بعد ماقال هالكلمه وجلس يردد هو واصحابه هالكلمه بدأو السفهاء بالخروج كل دقيقه يطلع شخص

انا مستعدهـ اذكر جميع الاشخاص الي قالو اني اوين والي حاولو تشويه سمعتي والي غلطو علي وكنت ناسخه صور كثير من اول يوم سجلت باللعبه علشان انزلهم بس بالغلط حذفت الملف
    وانقهرت لما حذفته وقلت راح انزل هذا الموضوع لان فيه كثير يشهدون على كلامهم

الان كلامي للمسؤؤلين هل فيه عقاب ل هؤلاء الناس او لا والى متى راح تستمر هذي الخزعبلات < التخاريف > .... اعتقد اذا الشخص ماقدر ياخذ حقه راح يكون فيه قانون ياخذ حقه صح ؟

dark رساله اخر الموضوع خاصه لك انت ....

بعد ماطلعت عني كل هالكلام قلت الله لايسامحك وهي بذمتك ( وشفت انك ماتأثرت ابد وهالشي مو مستغربته منك ممكن الله معطيك من اسمك نصيب ) اعتقد الي ضحكو لك باخر رسائلك كان بالنسبه لك نوع من التشجيع
    كيمو تقدر تتحقق من الأي بي اذا انا هي اوين او لا + اوين اذا كانت موجوده اتمنى تدخل على موضوعي وتعرف بنفسها او اذا فيه احد يعرفها او يعرفه لاني ماصرت طايقه الوضع
    :::التوقيع:::

أحبكم جميعا ^,^ هل انتم تحبوني ؟

«موجة الموت»

اوين هذا ولد اعتقد هههههه

كلام النّاس لا بيقدّم ولا يأخّر

:: محارب نادى الألف ::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TranQuil مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اعضاء السيرفر ان شاء الله كلكم بخير

موضوعي بخصوص كل شخص افترى علي وطلع اشاعات كثيييره والبعض بدأ يغلط وكثير حسابات ما ادري لفل 1 او لفل عالي دخلت همس تغلط بكلام قوي كثير

احد اعضاء كلان مارس اسمه Dark قال اني انا اوين

بجد انا ما اعرف مين هذي او هذا اوين شخص صالح او بطال بس من بعد ماقال هالكلمه وجلس يردد هو واصحابه هالكلمه
    بدأو السفهاء بالخروج كل دقيقه يطلع شخصانا مستعدهـ اذكر جميع الاشخاص الي قالو اني اوين والي حاولو تشويه سمعتي والي غلطو علي وكنت ناسخه صور كثير من اول يوم سجلت باللعبه علشان انزلهم بس بالغلط حذفت الملف
    وانقهرت لما حذفته وقلت راح انزل هذا الموضوع لان فيه كثير يشهدون على كلامهم

الان كلامي للمسؤؤلين هل فيه عقاب ل هؤلاء الناس او لا والى متى راح تستمر هذي الخزعبلات < التخاريف > .... اعتقد اذا الشخص ماقدر ياخذ حقه راح يكون فيه قانون ياخذ حقه صح ؟

dark رساله اخر الموضوع خاصه لك انت ....

بعد ماطلعت عني كل هالكلام قلت الله لايسامحك وهي بذمتك ( وشفت انك ماتأثرت ابد وهالشي مو مستغربته منك ممكن الله معطيك من اسمك نصيب ) اعتقد الي ضحكو لك باخر رسائلك كان بالنسبه لك نوع من التشجيع
    كيمو تقدر تتحقق من الأي بي اذا انا هي اوين او لا + اوين اذا كانت موجوده اتمنى تدخل على موضوعي وتعرف بنفسها او اذا فيه احد يعرفها او يعرفه لاني ماصرت طايقه الوضع
    اول شي حاب اقولك هذي مو سفاهه هذي تعزيز ههه

انا مارفعت الصور علشان احظرك

بعدين الصور فيها قفطه عليك نسيت تكتب بالتأنيث بس والله يشهد اني مو مستقعد لك

دخلت اعزز وانت شتمتني حسيت نفسي غلطان اعتذرت وانت كملت شتم
    شتمتني وشتمت اناحره وشتمت deono
    استح على ويهك والله شكثرهم لاعبين يعدون لك الفاظك بس انت ماتحس خيرهم لين تنحظر ووتأدب~~

+اوين موجودة بكل مكان بتدخل الحين تكلمك خخخ صف يا معتزل بسبب الادمن:$
    التعديل الأخير تم بواسطة iDEVILX ; 13-12-2016 الساعة 08:31 PM

Discord :DEVILX#2290

«كيلتير»

الله اكبر اسلوب تأنيث الحين المطلوب مني هنا ايش ؟ ابين لكم اني بنت ؟؟ ولا ايش بالضبط مو فاهمه ايش الي تبغاه انت ؟؟

وبعدين لايكون نسيت كلامك الي حتى تصوير اخلاقي وديني ماتسمح اصووور الشاشه بس تقدر تحط بذمتك انك ماغلط علي باي كلمه ؟ واقدر ارسل لك سبك على الخاص ^,^

وبعدين تعال انت من الاساس ايش دخلك اذا انا ولد او بنت ؟ ومين انت علشان تحاسبني ؟ وعلى سالفة القفطه الي تقول عنها اعتبرني ولد بس انقلع عني واتمنى من كيمو يتابع كل الحسابات الي بالصور

اي اي بي متشابه يعطيهم حظر علشان هالاشكال تختفي

«كيلتير»

اممممممممممممممم كم حساب عندك بيج ؟؟ كلها تغلط علي منها ؟

كيشا المسيطر الي يقول اعطيني رقمك واساعدك ولما رفضت يقول انتي الخسرانه وجاي يستفز كل يوم ينط علي حسابين او 3 نفس الموضوع ليكون بعد تابعه لك ؟ اشوفك ماتتواجد الا لما يكونون هم متواجدين

«كيلتير»

وبعدين ليه مغطي الكلام ؟؟ بالاسود ؟؟ ليكون هذي المحادثه الي فيها سبك ؟؟؟ اتمنى من كيمو يعطيك حلين ياتجيب المحادثه كامله او يتم حظرك اي بي

«كيلتير»

الصوره الاخيره لو يركز كيمو او اي مسؤؤل عن الكلام راح يلقاني كاتبه ل بيج اطلع فوق وشوف كلامك وكان المقصد انه مسؤي انا طيوب قدام الكل وحبيت اذكره بكلامه فوووق ايش كان كاتب

«كيلتير»

دخلت اعزز وانت شتمتني حسيت نفسي غلطان اعتذرت وانت كملت شتم

اوين موجودة بكل مكان بتدخل الحين تكلمك هههههههههههههههه

انت فضحت نفسك بنفسك بما انك تصور جيب محادثه انك اعتذرت مني + كذاب ما اعتذرت ولو اعتذرت ما اقبل اعتذار من شخص يغلط علي بكلام قوي وبعدها يعتذر + هذا انت قلتها جيت تعزز ؟؟ لمين ؟ ... الطيور على اشكالها تقع

«كيلتير»

بس بما انك تحاول تلف وتدور ماراح اسكت عن هذا الموضوع كيمو يجيب حل وياخذ حقي منكم او انا بنفسي راح اترك السيرفر لان ماراح يكون فيه عدل

+

اذا كنت انت كيشا ياكثر الي حذروني منك علشان كذا معطيتك حظر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TranQuil مشاهدة المشاركة
    الله اكبر اسلوب تأنيث الحين المطلوب مني هنا ايش ؟ ابين لكم اني بنت ؟؟ ولا ايش بالضبط مو فاهمه ايش الي تبغاه انت ؟؟

وبعدين لايكون نسيت كلامك الي حتى تصوير اخلاقي وديني ماتسمح اصووور الشاشه بس تقدر تحط بذمتك انك ماغلط علي باي كلمه ؟ واقدر ارسل لك سبك على الخاص ^,^

وبعدين تعال انت من الاساس ايش دخلك اذا انا ولد او بنت ؟ ومين انت علشان تحاسبني ؟ وعلى سالفة القفطه الي تقول عنها اعتبرني ولد بس انقلع عني واتمنى من كيمو يتابع كل الحسابات الي بالصور

اي اي بي متشابه يعطيهم حظر علشان هالاشكال تختفي
    احط بذمتي؟ تقدر تحط بذمتك اني سبيتك او شتمتك ؟ وفوق كذا اعتذرت منك وانا مو غلطان خخ بس كسرت خاطري~~

انا جايب ادله عليك ترد بكلام وقح وتشتم 3 اشخاص دفعه وحده بأسلوب هجومي

تقدر تجيب رد واحد لي كانوا يتكلمون بالشات وقتها -_-؟ وتتهمهم بأنهم يشتمون ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة iDEVILX ; 13-12-2016 الساعة 08:48 PM

«كيلتير»

والله العظيم انك قذفتني امس وجلست تتكلم بكلام قذذر وبعدين ليه مغطي كلامك بالاسود اظهره للكل

«جريملين»

الكلام اللي مغطيه شي بيني وبينه خارج موضوعكم -_-

«كيلتير»

امممممممممممممممممممممم اوك بس نفس كلامي ماراح اسكت لين كيمو يتصرف صحيح ماعندي دليل بس اقدر اخليهم هم بنفسهم يعترفون على كلامهم وقذارتهم وسبهم لان الوضع زاد عن حده

«دبور لاسع»

بصي احسن شئ تكبري دماغك واي حد يغلط صوريه وحظريه وطبيعي لي اي شخص جديد ف زمن لازم يطلعو عليه اشاعات فا كبري دماغك واللي يغلط صوري وحظري ولو قالو لك انك اوين قولهلم انا اوين واسماعيل وابراهيم وعبد الرحيم ومحدش يخصه ف شئ واللي ليه شئ عندي يقولها وخدها وينقلع وخلصت القصة كله كلام ف الهوا واللي متغظ منك هو اللي يتكلم كتير وده طبيعة زمن مش هتتغير وتقبل مروري

على العموم اقدر احظرك من الصورتين ذيلي
    ارفعهم ولا تتأسف مني؟
    + مكان الموضوع غلط في قسم للشكاوي :*

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع