صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
    «كيلتير»

Post مشاكل واحتيالات اللاعبين اتمنى من كيمو ايجاد حل

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

ابطال لعبة Lineage 2 ان شاء الله تكونون على اتم الصحه والعافيه

موضوعي هذا بيكون بهدف ان نكون الافضل + يكون سيرفرنا افضل سيرفر لايوجد تخريب + نصب + احتيال + لعب نظيف وبدون غدر + الاهم الاهم مايكون فيه اي احتيال من اللاعبين

ف كما نعلم ان اغلب اللاعبين ومن هم ابطال التخصص HERO لايستحق هذا اللقب وبدون ذكر اسماء ولكن ..

البعض يفتح اكثر من حساب للحصول على نقاط اولي >

البعض وهم يعرفون انفسهم لو دخلو موضوعي ذا وضعو سبايك على الي يخليه يفوز + البعض يطرح سبايك علشان لاعب ثاني يفوز .. بعطيكم مثال

انا لدي صديقه تلعب اولي اجلس اراقب الماتشات واشوف مين ضد صديقتي واهمس له خليها تفوز واعطيك سبيكه
    هذا مجرد مثال

اعلم ان البعض راح يغضب من موضوعي وكثير قالو لي لما عرضت الموضوع على اكثر من لاعب باللعبه قال راح تشوفين ردود تجرح

لكن بوجود عدل + مراقبين اعتقد كل شخص يخطي راح يلقى جزاهـ

والبعض يسوي تخصصات الكنسله ويوقف عند بوابة جلوديو تخريب بفب ؟؟

معاً لنرتقي السيرفرات الاجنبيه ماتلقون كذا + صورتهم عنا (Arabs failures )

اتمنى القى تفاعل في هذا الموضوع وبالاخير قال تعالى :
    {
    مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

اتمنى ما القى ردود ساخره او كلام جارح ...
    التعديل الأخير تم بواسطة TranQuil ; 30-11-2016 الساعة 09:35 PM سبب آخر: خطا
    :::التوقيع:::

أحبكم جميعا ^,^ هل انتم تحبوني ؟

«جريملين»

تسلم ع الموضوع الجميل

فعلن كل نقطه اوافقك عليها نرجو من الادارة انظر في الامر

في نقطه بـ الموضوع خلاص تمت الي هي بف الكنسله

راح تقل ب قوه بعد القرار اصادر هذ اليوم الي هو منع تسجيل ادخول باكثر من حساب

شكرا على المبادرة الحلوه منك وتم اتقييم
    ^_^

:: محارب نادى الألف ::

موضوع الكفته منتشر في اللعبة
    خصوصا مع التخصصات الضعيفه

طالما فيه قانون يمنع هالشي وفيه عقوبه
    لو كل واحد شاف كفته صورها وبلغ وتعاقب اللاعب الي يلعب بهالطريقة
    راح تقل اكيد

لان مافيه احد عنده استعداد ينحظر لمدة شهر عشان نقطتين او 3 وحتى لو كان 10 نقاط
    صعب يستغني عن الشخصية لمدة شهر (اذا ماكان الحظر ابدي) عشان هالشغله
    عشان كذا لازم يتفعل دور اللاعبين
    صحيح المفروض يكون فيه جي ام يتابع هالموضوع لكن حتى لو كان فيه جي ام دور اللاعبين مهم

بخصوص موضوع الكنسله
    انا قلتها قبل.. لو امر السيرفر يرجع لي .. كنت الغي جنس الكاميل بكل تخصصاته
    لان كل تخصصاته بايخه وتسبب الارتفاع في ضغط الدم والسكر
    شلل وكنسله ومميته ونزع

وانا مؤيد ان المهارات هذي تتعدل باي شكل.. وان شاء الله تتعدل

ولكن ادارة اللعبة رافضه التعديل عل ملفات اللعبة (وانا شايف ان معهم حق) طالما الملفات اصلية

لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

«كيلتير»

اي بس انا شفت في بعض السيرفرات الاجنبيه بعطيك مثال لنقاط البفب اذا دخلت بحساب ثاني وقتلت حسابك مايجيك نقاط بفب لان الاي بي واحد

لو فيه حركه كذا تمنع اللاعبين من انه يفتح اكثرم ن حساب بالاولي وحتى لو فتح حساب ثاني وسجل ماتنحسب له نقاط كان احلى وبالاخير مهما حافظ كيمو على الملفات الاصليه مع وجود
    بعض الاشخاص راح ينجبر يغير نظام الملفات

الشي الثاني يقدر الشخص يتبع الطريقه الثانيه الي هي سبايك او صرر علشان يكسب نقاط اولي وهالطريقه صعب تكتشفها الا بحاله وحده

ان كيمو يسوي مكافأة صرر او سبايك للي يبلغ عن اي شخص يحاول يكسب ماتش بدون جهد

وعليكم السلام يا من تخاف الله وترجي مغفرته في يوم لا غافر الا هو الله ربي ورب الارباب الجبار المتعلي القهار الرازق الحكيم الغفار ,

اللهم صلي على محمد النبي الصادق الامين الشفيع في يوم الدين ومن معه من اصحابه وتابعين ومن تبعهم بي احسان ...
    ا
    ما بعد ...

هذي المشكله كانت ومازالت مستوطنه في الاسيرفير وحاوله الاداره بكل حال من احوال من منعها
    لكن حاصرتها ولم تقضي عليها وسبب في للعيبه نفسهم اذا كان االاعب يريد ان يفوز بي الهيرو بهذي الطريقه فين المتعه ,
    متعة الهيرو تكون في المنافسه والمطارده والهروب من الخصم ...
    المشكله في الاعب العربي العنجهيه والهمجيه يريد ان يكون كل شي ويريد ان يملك كل شي

وانا ارجو صراحه ان يكون هذا الاسيرفير ممتع ونظيف من هذي الامور

وتحياتي لكم ..........

كيمو مو فاضي 24 س يراقب هو يادوب دخل اخر يوم وراقب :@

SಌdNeಌS☆

من الحين اقولك من واحد لعب فترة طويلة وشاف كل شي
    الكفتة " مالها حل " ونص الهيروات مايستحقون
    يعني صراحة تعجبني سالفة
    اجلس اللعب وانافس واشوف مين يلعب بتخصصي واصير اعلا من نقاطة مدري ايش
    فجئة الاقي واحد 3 ماعمري شفته يلعب هيرو
    خلها على ربك xd

Hate Girls </3

:: مطرود ::

صراحه كلامك كله صحيح ..

امس بوجود كيمو في اللعبه ومراقبته للاولي حسينا بالمتعه وحسينا بطعم السيرفر بوجود جي ام ..
    اتمنى فعلا تعيين جي ام متفاعل بالشكل هذا مع اللاعبين وراح تنحل كل المشاكل بعقاب الي يكنسلون بالسجن و الكفته الحظر ووووو كله بوجود الجي ام تنحل ..

«كيلتير»

Angry لاتقول مافيه حل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeathMan مشاهدة المشاركة
    من الحين اقولك من واحد لعب فترة طويلة وشاف كل شي
    الكفتة " مالها حل " ونص الهيروات مايستحقون
    يعني صراحة تعجبني سالفة
    اجلس اللعب وانافس واشوف مين يلعب بتخصصي واصير اعلا من نقاطة مدري ايش
    فجئة الاقي واحد 3 ماعمري شفته يلعب هيرو
    خلها على ربك xd
    أنا اوؤمن بشي واحد < لايوجد مشكله والا لها حل وبالاخص اكثر من حلول >

لاتقول مافيه حل والله العظيم فيه حل بس مين الي بيطبقه واعطيك بعض من الحلول على الماشي

1-وضع جائزه لمن يبلغ عن لاعب مخالف واكيد بالتصوير

2-مثل ماقال اخي ريلاكس وجود جي امات متخصصين بمراقبة امور اللعبه < الشتم والقذف السرقات تخريب البفب والي يدخلون اولي باكثر من حساب وو و و الخ

3-وضع اكثر من لاااعب يكون كيمو واثق فيهم وبصدقهم ويكونون مسؤللين عن مراقبة السيرفر حتى لو مايعطيهم صلاحيات بس يكون الرد عليهم سريع من كيمو ويقدرون يتواصلون معه عالخاص وبدون مايذكر اسمائهم وكأنهم < أشباح >

4-اذا فيه حركه يسويها ان باكثر من حساب ماينحسب له نقاط او مايدخله الأولي

5-ينزل قائمة قوانين وعقوبات قاااسيه جدأ بخصوص اي شخص يخالف ومن يخالف القوانين يحظر حسابه نهائياً دون عفو

بالاخير كلامي قلته لشاهين ايد وحده ماتصفق لازم احنا نتعاون كيمو مع احترامي له بس لحاله ماراح يقدر بالسيرفر لازم احنا نتعااااون وكأننا مسؤلين عن السيرفر
    واي شخص يخطي لازم يتعاقب لان < من أمن العقوبه ساء الادب >

alkleek osan
    ZIME

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع الأولمبياد عمل قلاقل كثيرة

ومع الأسف كل حل عرضه أو طبقه كيمو كان مصيره الإعتراض من الأكثر

فمالحل الحقيقي برأيك؟

أما بخصوص موضوع الكنسله
    اللي عامل المشكله هو وجود زمردة أساسا
    مهارات المكنسل يكون تأثيرها قليل لو كان السيرفر بدون زمردة

بخصوص النصب والإحتيال فبدون تعليق
    الموضوع موضوع ثقافه اللاعب وعدم وقوعه بشرك أحدهم

عموما دعواتكم لي

للتواصل معي على مدار الساعة أستعمل Steam
    لأضافتي
    http://steamsignature.com/AddFriend.pnghttp://steamsignature.com/status/def...8009354858.png

حاله إتصالي

http://services.gulfson.com/?ind=services&ic=2-alkleek

Borderlands 2 Fanboy

أشكر من ساهم بإنجاز التوقيع:
    Matias (الرسام للصورة) + ملك الألعاب (تركيب وتأثيرات فوتوشوب)
    (ಠ_ಠ)

:: مطرود ::

أولاً
    أهنيكى على طرحك للموضوع المتميز دا وبالطريقه الجميله دى
    ثانياً
    هتناقش معاكى فى الموضوع بتاعك بما إنى خبير كفته قديييييييييييييييييييييييييييييييم :-)
    بخصوص الأولى
    ببساطه صعب إن لم يكن من المستحيل عمليه السيطره عليه لأن ببساطه أنا لو حابب أخسر قدام شخص أقدر أكسبه هخسر ومحدش هيحس بحاجه العمليه كلها تغير إسلوب اللعب من لعب على فوز للعب هدفه الخساره والناس اللى بتسجل أولى كلها فاهمه كلامى كويس .
    مع العلم إنى هبقى لابس دروبى كامل بدون ما أنقص منه شىء نهائى وأخسر وأكسب قدام نفس الشخص بمزاجى
    وعلى ما أعتقد إن لا يمكن هيكون فيه قانون يعاقب على طريقه اللعب
    خصوصاً إن واحد زيى فاتح " سيبر " أحياناً بسيب ناس كتير تلعب بحسابى عندى فى المحل دا غير أصدقائى اللى بيدخلو بيه وكلهم مش بيعرفو يلعبو بالحساب ودا شىء وارد وكلنا هذا الشخص .
    فلو اللعب مفيش فيه شرف وأمانه ومصداقيه صدقينى صعب إن لم يكن مستحيل السيطره عليه

أما بخصوص إن فيه بعض الشخصيات تعرض صرر وسبائك مقابل إن الخصم يترك ليهم الماتش فبصراحه دى جديده أنا بلعب من أيام الإنتر لود ما شوفتها لأن ببساطه اللى بيكفت لشخص بيبقى صديقه فى الأساس وحابب يفوت له ماتش أو مش طايق المنافس بتاعه وعاوزه ما ياخد هيرو .
    ثالثاً

بخصوص شخصيات الليسل وكنسل البف وما إلى ذلك من لعب النوبات فدى فى الأساس طريقه لعب محدش يقدر يعترض عليها رغم إنى أول واحد فى السرفر بتعرض لمضايقات بطريقه اللعب دى
    يعنى ببساطه إنتى مدافع ينفع حد يقول متفعليش دروعك ؟ أكيد لاء
    زى ما أنا كامل مينفعش حد يقولى لا تنزع ؟
    زى المغامر بردو ما بيفعل مريج وسفينه وقمه تهرب !
    والساحر تنوير ودرع مانا وخوف وكنسله وأنشور . . . . إلخ !!
    والغول وتفعيلاته !! والمبارز وضرره الخارق بالإضافه لرد الضرب باسف وأكتف ووضعيه رد الضرب والجلد المحترق أو البشره المتجمده وزيه الأقزام !!
    وهكذا جميع التخصصات ليها نقاط ضعف ونقاط قوه المهم اللى على الحساب يبقى فاهم هو بيعمل إيه
    إسلوب اللعب ياشباب لا إجبار فيه أنا عاوز ألعب لعب شريف وغيرى عاوز يلعب لعب لا يمت للشرف بالصله هو حر واحد عاوز يقف على الباب يشوفك خارج يسحب لك بف مهاره دى ولا مش مهاره ولا يقف مستنيك أكتر من ساعه عشان لما تخرج يقتلك ليسل بردو مهاره هو تخصصه كدا
    هتقولى نقلل نسب وتناسب نجاح الحاجات اللى زى دى طيب ما إنتى بالشكل دا هتظلمى التخصص وهتخليه ينقرض طيب دا لمصلحه مين لمصلحتك الشخصيه أو لمصلحتى الشخصيه عشان بيضايقنى

طيب ما نفس الشخص هيدخل بردو ويكتب بإسلوب منمق ومحترم عن الأشياء اللى فى التخصص اللى مش عاجبه ونلغيها بقى وكل واحد معترض على شىء فى اساسيات اللعبه يدخل يطلب بتعديله يبقى بالشكل دا التخصصات كلها بقت فى البظرميت

هقولك ببساطه عشان تريحى نفسك
    " لو روحتى بلد لقتيهم بيعبدو العجل هاتى أكل وإديله "
    هههههه

وبالمناسبه كل السرفرات الأجنبى اللى لعبتها فيها نفس النظام ناس بردو هدفها إنه يبوظ متعتك للعب أو بمعنى أدق هو متعته إنه يفسد متعتك هههه

آه كنت هنسى من باب الأمانه
    بخصوص الكنسل فى بعض السرفرات بتخلى البف يتكنسل لوقت معين وليكن 15 ث ويرجع تانى

:-)

تقبلو مرورى

التعديل الأخير تم بواسطة SniperShooT ; 02-12-2016 الساعة 10:43 AM

«مستكشف»

انا ما العب بفب عشان كذا مادري عن الوضع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمض الخليك مشاهدة المشاركة
    أما بخصوص موضوع الكنسله
    اللي عامل المشكله هو وجود زمردة أساسا
    مهارات المكنسل يكون تأثيرها قليل لو كان السيرفر بدون زمردة

الي فهمته كل ما زاد عدد البوفات الي معك زاد نسبة الكنسلة بالتالي المشكلة في الزمردة مو في المهارة نفس
    في الحلول المتاحة بالنسبة للكنسلة
    1-تعديل المهارة (كيمو ما يبي يعدل على اي مهارة وهذي سياسته في اللعبة )
    2- الغاء الزمردة بالتاالي تقل البوفات وتقل نسبة الكنسلة (وهذا راح يأثر سلبا على سيرفر اكثر من الكنسلة نفسها لان عدد لاعبين قليل والبوفات موجودة في تخصصات متعدده صعب انه كل شخص يسويها كامله)
    3- وهو تغيير منطقة PVP وتصير منطقة بعيده عن المدن وهذا افضل الحلول

Interesting

بتابع الموضوع بصمت :]

Discord :DEVILX#2290

«كيلتير»

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اشكر بجد تعاونكم جممميعا بجد بجد شيء رائع ان القى تفاعل من اعضاء السيرفر ومشكورين جميعا على دخولكم للموضوع وابدأ الرأي

SniperShooT

بخصوص كلامك

أما بخصوص إن فيه بعض الشخصيات تعرض صرر وسبائك مقابل إن الخصم يترك ليهم الماتش فبصراحه دى جديده أنا بلعب من أيام الإنتر لود ما شوفتها لأن ببساطه اللى بيكفت لشخص بيبقى صديقه فى الأساس وحابب يفوت له ماتش أو مش طايق المنافس بتاعه وعاوزه ما ياخد هيرو .

هذا الشي موجود وانا شفته بعيني ومن لاعب وما ابي اذكر اسمه لان مالي حق اشوه صورة اي احد باللعبه

وأما بخصوص

بخصوص شخصيات الليسل وكنسل البف وما إلى ذلك من لعب النوبات فدى فى الأساس طريقه لعب محدش يقدر يعترض عليها رغم إنى أول واحد فى السرفر بتعرض لمضايقات بطريقه اللعب دى
    يعنى ببساطه إنتى مدافع ينفع حد يقول متفعليش دروعك ؟ أكيد لاء
    زى ما أنا كامل مينفعش حد يقولى لا تنزع ؟
    زى المغامر بردو ما بيفعل مريج وسفينه وقمه تهرب !
    والساحر تنوير ودرع مانا وخوف وكنسله وأنشور . . . . إلخ !!

اكيد ماينفع لان هذي مهاره اساسيه بس انا ك مدافعه وانت ك كاميل وغيرك كمغامر يلعب pvp كامل او حرب يب هذا لا بأس فيه ولكن ....!!!!!!!!!

فيه فرق بين ال بفب والتخريب وانت فاهم قصدي اعتقد الي يكنسلون ماتقدر تقول انهم جالسين يلعبون بفب < جالسين يخربون بفب > واذا كانو اصحاب حسابات ثانيه قويه اعتقد لو كيمو يشيل زمرده حتى لو لفتره

علشان يتأدبون ويعرفون ان لو اتبعو هذي الطريقه راح يتعاقبون بالاخير ويخربون على انفسهم وعلى اصدقائهم ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

aneti2

مشكور اخوي وبجد هذي احد الحلول ان كيمو يعمل منطقة بفب بعيده عن المدن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

حمض الخليك

اخي حمض بخصوص كلامك

ومع الأسف كل حل عرضه أو طبقه كيمو كان مصيره الإعتراض من الأكثر

فمالحل الحقيقي برأيك؟ انا معايه الحل

ان كيمو اذا بيتخذ قرار مايهتم بأحد لان بالاخير المفروض يدور مصلحة السيرفر والجميع مو مصلحة بعض الاشخاص ف لو اردنا ان نتكلم عن الاعتراض

انا اعترض ان يكون السلاح + 30 لان هذا الشي ينافي شروط اللعبه مع دروع +16 وخصوصا اذا كان مقاتل ضد ساحر وبطبيعة الساحر دفاعه قليل
    ولصعوبة الوصول الى + 30 الا بشحن << انا اعترض يقدر استاذ كيمو ينفذ ااعتراضي وللمعلوميه اقدر اجيب ناس كثير بصفي لان الاغلب مامعاهم اسلحه + 30

بالاخير رسالتي لكيمو ان يتخذ افضل القرارات لمصلحة الجميع ومايخلي اي شخص يتدخل في قراراته < انا واكثر الي باللعبه راضين بحكم كيمو >

«ذئب»

عندي تعليق بخصوص الكنسله اذا تعدلت الكنسله لازم يتعدل النزع ويصير زي باقي التسيرفرات التايم ما ينجح الا نااادر و الشانس ينجح مثل الان بس المده راح تكون اقل وكمان يتعدل السراب و يتعدل الوميض ببف الحصان يصير مثل السراب وانا بنفسي شفت سيرفرات كثير مو مثل هنا , هذي اهم الاشياء الي مفروض تتعدل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع