صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 39
    :: مطرود ::

انا راح اسوي مجلة لعرب1 ترقبوها بكره او اليوم

«سبارتوي»

موفقين شباب
    التعديل الأخير تم بواسطة Toshiro ; 26-08-2015 الساعة 01:44 AM
    :::التوقيع:::

There's unknown unknowns ,That we know we Don't know

«موجة الموت»

حبيبي والله مارس تسلملي واللى حاب يجي عرب 2 انصحكم تجونه راح تستانسون ..غضبي ب عرب 2 لا يطفى ابد ..
    وحروب مستمرة بشكل عجيب ومعارك دائمة وحروب شغاله وحصون فيها حروب ومناطق تلفلف فيها حروب بكل مكان تلاقي حرب
    وواللى يقول الاون لاينترا اوقات يوصل 75 ووبكل سهوله
    عرب 2 تقريبا كم شهر او اسبوع ويصير اكبر سيرفر عربي بالعالم ! ....
    دعمكم السييرفر وانشروا سيرفر لاصحابكم واصدقاءكم عن طريق الواتس او سناب شات او اليوتيوب او اي برنامج لنشر ..

«بازيليسق»

نايس توي شايف الموضوع ://

همم ايه كمل كذا احسن وشسمو يرحم ايامك يا كسته يا معذبهم @؛

بتوفيق

«موجة الموت»

ههه دراكولا لاعب اكثر من 31 ماتش واعترف دا لاعب كفو والمفروض يدوه جائزة
    دفدووف لما طارت منه عدن وكمان اخذو ريون صار ما يفتح كثير - ولما طار منه الهيرو ما فتح
    -جزائري كسب هيرو الكانسين - وقرب يجيب هيرو اخر
    اللعبة كلها فرحانه وهو غضبان خخخخخ
    كلانه معروف بالغدر

hamalach94#8185
    معرف دسكورد لاصدقائي القدامى

:: محارب نادى الألف ::

تبغا التصنيف حق عرب :/

«سبارتوي»

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.... اما بعد
    بعد جدال طويل جدا وحرب شات عقيم وبعد ترهيب وتوعيد وتهديد كلان دفدوف وتوعده باخذ عدن من اصحابها الاساسين وهياط كثير لانو صاحب كلان دسترويد تارك العبه وهوا القائد كلان اتخذو هذه الفرصه لنيل من قلعه عدن ولاكن رجع قائد الكلان, رجع بعد ماسمع الهياط ,رجع للاطاحه بخططهم وهياطهم وتم حمايه عدن من بارتي مكون من 7 اشخاص+ 2 حسابات بفرات ضد بارتي 2 كاملين..... ولما انتهاء حصار عدن مقولتهم الشهيره لم نكن نريد عدن احنا نبغى ريون وبنشيلها غصب منكم...... وهذا الكلام والهياط اغضب قائد كلان دسترويد ماماجعل لقائد كلان دسترويد هدف اخر, وقائد كلان ريون تارك العبه بسبب ظروف بلد الذي عايش فيه تم التواصل معه ليدخل وتتم الدفاع عن قلعته
    ضد جبروت الهياط الذي لا ينتهي ولما تم الدفاع عن قلعه ريون بنجاح
    .... مقولتهم الشهيره تتردد مره اخرى لم نكن نريد ريون ....... العذر ذا مايمشي ياحلوين لو ماهايطتم كانت قلعه ريون لكم الاان .......
    ماخليتنا نفوز بقلعه راح نحرمك من الهيرو .... مبارز .... ههههه لماذا كل الهياط ذا جعلتو لقائد كلان عدن مره اخرى هدف اخر وتم كسب هيرو مبارز بي 250+ نقطه ماما جعل من المهايطين يشعرون باليأس وفقدان الامل... في مثل جميل لسانك حصانك اذا صنته صانك ...
    هــــــــــــابـــــــــــي انـــــــــــدنـــــــق
    تحياتي...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrZero مشاهدة المشاركة
    بعد جدال طويل جدا وحرب شات عقيم وبعد ترهيب وتوعيد وتهديد كلان دفدوف وتوعده باخذ عدن من اصحابها الاساسين وهياط كثير لانو صاحب كلان دسترويد تارك العبه وهوا القائد كلان اتخذو هذه الفرصه لنيل من قلعه عدن ولاكن رجع قائد الكلان, رجع بعد ماسمع الهياط ,رجع للاطاحه بخططهم وهياطهم وتم حمايه عدن من بارتي مكون من 7 اشخاص+ 2 حسابات بفرات ضد بارتي 2 كاملين..... ولما انتهاء حصار عدن مقولتهم الشهيره لم نكن نريد عدن احنا نبغى ريون وبنشيلها غصب منكم...... وهذا الكلام والهياط اغضب قائد كلان دسترويد ماماجعل لقائد كلان دسترويد هدف اخر, وقائد كلان ريون تارك العبه بسبب ظروف بلد الذي عايش فيه تم التواصل معه ليدخل وتتم الدفاع عن قلعته
    .... مقولتهم الشهيره تتردد مره اخرى لم نكن نريد ريون ....... العذر ذا مايمشي ياحلوين لو ماهايطتم كانت قلعه ريون لكم الاان .......
    ماخليتنا نفوز بقلعه راح نحرمك من الهيرو .... مبارز .... ههههه لماذا كل الهياط ذا جعلتو لقائد كلان عدن مره اخرى هدف اخر وتم كسب هيرو مبارز بي 250+ نقطه ماما جعل من المهايطين يشعرون باليأس وفقدان الامل... في مثل جميل لسانك حصانك اذا صنته صانك ...
    تحياتي...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي ابارك لكلان دستروي للفوز بالحصار .. كان حصار ممتع بالنسبة لي

- تم حماية عدن من بارتي مكون من 7 اشخاص + 2 حسابات بفرات ضد بارتي 2 كاملين

مافهمت قصدك .. بس اتوقع كان قصدك تقول حماية عدن ببارتي مكون من 7 ...

احنا كنا بارتي مكون من 7 اول شي ومنهم حسابين بفات حكيم وغول .. ثم صرنا بارتي كامل مع وجود حسابات البف فيه .. مازدنا اكثر من كدا

وانتو كنتو اكثر ماشاء الله تحالف مكون من 3 كلانات او اكثر .. كلان دسترويد و كلان امير وكلان مارس ( مو متأكد من كلان مارس ) وكلان arabi

وسيطرنا على القلعة في فترة وقربنا نحتل .. بس جبتو تحولين 2 اناكيم كان يلعب به Hurricane+ Fro0o7a .. بغض النظر عن الي قدرو يعملوه لانهم كانو

يروحو هروب مبارك طول الوقت ومامت منهم الا مرة ( شي غريب ان اناكيمين 2 يمشو مع بعض ويروحو هروب مبارك بس هذا الي حصل )

وريون احتليناها اول شي بسهولة من اول هجمة .. وبعدها خليت الشخصية مفتوحة في القلعة ورحت الدوام وما اعرف ويش الي حصل بالضبط ..

على حسب كلام الشباب ان بعضهم مشو .. مع اني كنت رافض فكرة احتلال ريون بس الشباب قالو بنحتلها .. ويوم اقوم كانت ريون لنا .. ويوم رجعت طارت منا

ههههه .. وبالنسبة لموضوع هيرو المبارز مع احترامي لأمير بس مستحيل يوصل 250 ولا ياخذ الهيرو .. بس التكفيت كان جبار خاصة ان مافيه مراقبة

ولا صدقني كان نص اللاعبين بينحظرو .. والتكفيت كان واضح وضوح الشمس .. وتكفيت صريح بدون لف ودوران .. العب واذا قرب الي تبي تكفت له يموت

قول لاق او وقف ضرب او سوي حركات غبية .. اول اول مايجيك سوي خروج من الشخصية وادخل .. وما احد ينكر هالكلام .. موضوع التكفيت يبي له موضوع كامل
    التعديل الأخير تم بواسطة MyLife1 ; 02-09-2015 الساعة 02:21 PM

«سبارتوي»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MyLife1 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي ابارك لكلان دستروي للفوز بالحصار .. كان حصار ممتع بالنسبة لي

- تم حماية عدن من بارتي مكون من 7 اشخاص + 2 حسابات بفرات ضد بارتي 2 كاملين

مافهمت قصدك .. بس اتوقع كان قصدك تقول حماية عدن ببارتي مكون من 7 ...

احنا كنا بارتي مكون من 7 اول شي ومنهم حسابين بفات حكيم وغول .. ثم صرنا بارتي كامل مع وجود حسابات البف فيه .. مازدنا اكثر من كدا

وانتو كنتو اكثر ماشاء الله تحالف مكون من 3 كلانات او اكثر .. كلان دسترويد و كلان امير وكلان مارس ( مو متأكد من كلان مارس ) وكلان arabi

وسيطرنا على القلعة في فترة وقربنا نحتل .. بس جبتو تحولين 2 اناكيم كان يلعب به Hurricane+ Fro0o7a .. بغض النظر عن الي قدرو يعملوه لانهم كانو

يروحو هروب مبارك طول الوقت ومامت منهم الا مرة ( شي غريب ان اناكيمين 2 يمشو مع بعض ويروحو هروب مبارك بس هذا الي حصل )

وريون احتليناها اول شي بسهولة من اول هجمة .. وبعدها خليت الشخصية مفتوحة في القلعة ورحت الدوام وما اعرف ويش الي حصل بالضبط ..

على حسب كلام الشباب ان بعضهم مشو .. مع اني كنت رافض فكرة احتلال ريون بس الشباب قالو بنحتلها .. ويوم اقوم كانت ريون لنا .. ويوم رجعت طارت منا

ههههه .. وبالنسبة لموضوع هيرو المبارز مع احترامي لأمير بس مستحيل يوصل 250 ولا ياخذ الهيرو .. بس التكفيت كان جبار خاصة ان مافيه مراقبة

ولا صدقني كان نص اللاعبين بينحظرو .. والتكفيت كان واضح وضوح الشمس .. وتكفيت صريح بدون لف ودوران .. العب واذا قرب الي تبي تكفت له يموت

قول لاق او وقف ضرب او سوي حركات غبية .. اول اول مايجيك سوي خروج من الشخصية وادخل .. وما احد ينكر هالكلام .. موضوع التكفيت يبي له موضوع كامل
    هممم كل الردود مافي شي مقنع اولا ثانيا العبره بنتائج ثالثا امير ما لعب اخر يوم عشان تقول تكفيت اذا كان فيه اصلن طبعا الي بكلانك بينكرو بس قولهم اقسمو بالله انو لعب اخر يوم طبعا مراح يقسمو كل مافي الامر دفدوف سجل وخسر نقاط هل يعتبر هاذا تكفيت طبعا لاتجاوبني ههه لاني مانتظر ردك لان كل ردودك ماتهمني مبنيه على بدون حقائق.... اخر رد لي لانو الواضح معصب من شغلانه الحصار...!

هممم كل الردود مافي شي مقنع اولا ثانيا العبره بنتائج ثالثا امير ما لعب اخر يوم عشان تقول تكفيت اذا كان فيه اصلن طبعا الي بكلانك بينكرو بس قولهم اقسمو بالله انو لعب اخر يوم طبعا مراح يقسمو كل مافي الامر دفدوف سجل وخسر نقاط هل يعتبر هاذا تكفيت طبعا لاتجاوبني ههه لاني مانتظر ردك لان كل ردودك ماتهمني مبنيه على بدون حقائق.... اخر رد لي لانو الواضح معصب من شغلانه الحصار...!

وانا كل ماقلت حاجة قلت معصب ؟ لعلمك بس اخر شي افكر فيه العصبية

وبعدين امير زي ماقلت مستحيل يوصل كدا والتكفيت كان واضح

ورد ايس اكثر من كفت له .. بعد ان عرف انه مستحيل ياخذ الهيرو مني مع احترامي للجميع

وانت ماتقدر تنكر هالشي بس ما الومك لأني لو كنت مكانك ماراح اقول طبعا ان احنا كفتنا

رد ايس كفت لكوبرا و امير او بأختصار جميع شخصيات امير .. مو خوف منه ولا شي بس مصلحة والكل عارف هالشي وسر التصاق حمادة بأمير

وهذا السبب الي خلاني اتركه لأنه طاح من عيني ومستحيل ارجع له

واخيرا وليس اخرا تكفيت هيروكان ل ProOnly الي كان روجر بياخذ منه هيرو الشيلين

روجر يلعب افضل من برو وماقدر يفوز هيروكان .. وتكفيت هيروكان كان واضح وفرق اللعب مع برو ومع روجر

وهذا ما اقصده بحركات الغباء ( يشغل تنوير مثلا ويهرب + او يحاول يقرب منه عشان يضربه .. لأنه صعب يوصل له او يمسكه )
    التعديل الأخير تم بواسطة MyLife1 ; 02-09-2015 الساعة 02:59 PM

«موجة الموت»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MyLife1 مشاهدة المشاركة

مقوم مين ومقعد مين هههههه هذا مايقدر حتى يقعد النايم من نومه

والله .. اقسم بالله اني ما اذكر اني جيت له مره لحاله وماراح هروب مبارك .. ولو مع جماعة .. اقتلهم ويبقى هو اخر واحد لأنه يهرب لو جاه صمت

بعدها يهرب مبارك .. ولما اقول تم قتل الجميع .. يقول مو الجميع .. انا رحت هروب مبارك هههههههههههههههههه What this joke man

كفووو من يومك ههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mares مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههه

مارس مانسحب...

بس شغلانه حقيقة البداية من جديد ومالحقت استفيد من العرض الي كان الا بتلفيل الى لفل 77 يعني تخصصت 3 ونوبل

باقي السب كلاسس وشغلانات كثير

بس عموما ماتعرف ايش يصير مستقبلا.. انا متحمس اجرب النسخه

ومتحمس ارجع لحبيبي دفدوف بعدما تركني في عرب1 =( حقيقة كان مسوي لي جو حلو هناك
    بانتظار قدومك لعرب2 : )

ISliveRI

:/ArchmagE class| volcano

«سبارتوي»

شكله معقدكم ^^

SಌdNeಌS☆

تحياتي...
    ذكرتني .. لما كان حسابي المدافع داخل بكلان روجر وطرد الحساب
    وانجيل قيرل طردها روجر من الكلان .. بسبب الحقد الي فيه
    وجلس يهايط ويقول ماشوفكم بكلاني بلا بلا بلابلا ..
    طبعا احنا كنا 4 الي ناوين ناخذها
    وروجر نص اللعبه بكلانه
    خدعناهم .. وجلس يهايط من بدايه الحصار لين مانتهى ..
    لما انتهى طبعا احنا اخذنا القلعة .. وقلنا بناخذها يوم جلس يهايط علينا وقلنا محنا ميتين على كلانك
    .. طبعا اخذناها بكلان ماله فايده بس عشان نقهره لا اكثر ولا اقل xxd
    الزبده لما خلص الحصار وشاف انه القلعة صارت عندنا
    روجر طلع .. مادخل الا اليوم الثاني بليل
    يوم دخل مت ضحك عليه .. وجلس يسب بشات الهيرو زي البزران
    -
    قصه ثانيه :\
    انا كنت معتزل ولما رجعت اللعبه
    طبعا دروبي أ وكل شي أ الا سلاحي هيرو .. وهو روجر وكلانه
    كان بان ماسك ريون .. وبيوم بان انشغل باختباراته .. وروجر جاو يهجمون عالقلعه
    ماكان فيه الا انا وآلتميس وكينج ومدافعين او واحد نسيت والله .. وكان فيه ساحر أ اتذكر
    كنا قلال
    وهم كان عندهم مدافعين وروجر ودارتز ونيمو وكم صارخ .. الزبده :\
    قالولي تعال وكذا -.-
    الزبده جيت كان موجود نيمو بالجسر
    قتلته ب 9 الاف اضن :\ مدري بس قتلته بضربتين اذكر كملت طريقي جاني دارتز وكان معه واحد وقتلوني
    - طبعا كلاني مستسلمين .. قالو مافي آمل -
    -.- قلتلهم تعالو معي وماعليكم
    روجر بوابة التسجيل ماقدر يعديها .. لا هو ولا كلانه :3
    ومن بعدها قال اصلا مابي ريون ابي عدن .. شفتو خدعناكم وجلس يصرف
    قلت لو تاخذ الي تاخذه .. اهم شي ماخليتك تاخذ ريون :3
    -
    احلا حرب حصار كانت
    لما انا +ليديا + لانا ..
    كنا ضد كلانين كلان ادفانس - وكلان ذا نايت نسيت اسمه >.<
    روجر وزي ام طول اليوم بنجي بنجي بنجي وبندافع
    بالاخير سحبو علينا .. دخلو بعد الحصار قالو شصار .. -.-
    انا بغيت افصل بس قلت .. خلاص دافعنا عن القلعه احنا 3 :\
    الله يرحم ايامك يا لانا كنا مسوين شغل يا حبيب القلب :3

معليش لو طولت .. ولا احد يهايط ويقول تعال وما تعال
    - انا مالعب -
    والموضوع حبيت اذكر اشياء قديمه -.-
    التعديل الأخير تم بواسطة DeathMan ; 03-09-2015 الساعة 03:48 PM

Hate Girls </3

«بازيليسق»

ذكرتني بكلان روجر خخخخ.
    والله كانت ايام ، كنا 3
    AngelGirl. Sweet, Yanra ماني متاكد من ينارا بس كان هيرو قناص النور

يوم هجم كلان روجر كله (كله) دراكولا وروجر ودارتز وخناجر كثيره وقناص كاميل ومهلك يشيخ والله كانو كثير لدرجه قفلو فاركا بعددهم

طبعا بالاخير ماتو xD ما اقصد الاهانه لاحد بس انا شخصيا ما اعترف بلعب المصريين ...

تبا وايام الاولي كانو يوم يشوفوني ما يلعبون اولي واذا جاؤو كانو يحلمون بفوزي. ;O
    لو اقول الي عندي بجلس وقت طويل -.-

SಌdNeಌS☆

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Polter مشاهدة المشاركة
    ذكرتني بكلان روجر خخخخ.
    والله كانت ايام ، كنا 3
    AngelGirl. Sweet, Yanra ماني متاكد من ينارا بس كان هيرو قناص النور

يوم هجم كلان روجر كله (كله) دراكولا وروجر ودارتز وخناجر كثيره وقناص كاميل ومهلك يشيخ والله كانو كثير لدرجه قفلو فاركا بعددهم

طبعا بالاخير ماتو xD ما اقصد الاهانه لاحد بس انا شخصيا ما اعترف بلعب المصريين ...

تبا وايام الاولي كانو يوم يشوفوني ما يلعبون اولي واذا جاؤو كانو يحلمون بفوزي. ;O
    لو اقول الي عندي بجلس وقت طويل -.-
    دحنا كنا معذبينهم يابا 3:
    تذكر يوم قولدين همر وروجر وكم واحد من الكلان يخربون مهمه 7rb على ناس
    ويهايطون ويقولون مكان حقنا ومدري وش
    ورحنالهم xd
    بعدها روجر بس يجي يموت
    يجي يموت يجي يموت xd
    وجولدين همر انسحاب تكتيكي :\
    ومره انا
    و Yanra
    كنا نلعب ضد جولدين همر وكم خنجر من عندهم وروجر والذيب حقه xd
    انا وهو نلعب يعني فاهمين لعب بعض ذاك اليوم
    انا احط العلامه وهو يقتل وكنا نقتل ونبعد عنهم كل واحد بطريق ثاني .. اذا لاحقوه اضربهم يجوني انحاش مايعرفون يقتلون مين xd
    نشيلهم واحد واحدد لين مانسحبو وماقدرو علينا xd
    -
    مشتاقلك يالحب
    يالي مسوي نفسه مختفي ومغرور :3

Hate Girls </3

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة