صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 16 من 16
    «ذئب»

Lightbulb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aeneyes مشاهدة المشاركة
    اللعبه اللي هي Lineage II

مخترعه مطرقه الساحر لتخصص الساحر الغول لان عنده مهارات ستن وما تستخدم إلا بالمطرقه

عشان كذا سوو مطرقه ساحر

أما سيف السحر هذا لكل السحره

غول الساحر يقدر يستخدمه بس ما ينفع له لانه ما يقدر يستخدم فيه مهارات الستن اللي تحتاج مطرقه عشان يقدر يستخدمها

بالنسبه لصارخ العواصف - متأمل روحاني - سيد الشعوذة - مهلك الأرواح هذولا سلاحهم الرسمي سيف سحري مو مطرقه

لأنه مافي مهاره عندهم تحتاج المطرقه

و كمان يلبسو مطرقه لليدين عشان المطرقه اللي لليدين تقدر تضيف عليها خاصيه Empower ..

خاصيه الـ Empower تزود هجومك السحري

أما السيف السحري لليد الواحده هذا تقدر تضيف عليه خاصيه Mana

و خاصيه Acumen

و أضن Magic Hold

Mana = تزيد حد المانا تبعك

Acumen = تزيد سرعه شعوذتك

Magic Hold = تعطيك نسبه إنك تسوي تثبيت في الأرض لعدوك .. يصير ما يقدر يمشي لكن يقدر يستخدم مهارات .. لكن النسبة مو كثيره أضن 20%

هذا الفرق بين المطرقه لليد الواحده و السيف لليد الواحده

المطرقه السحريه تقدر تضيف عليها نفس خواص السيف .. Acumen - Magic Hold - Mana

لكن زي ما قلت لك هو مصمم للساحر الغول .. فلو لبسته وانت صارخ مافي أي إشكال .. نو بربلم مافيها شيئ .. بس كشكل أفضل و كشخه إلبس السيف

الترس مره لا تفكر فيه لانه بينقص تهربك و بما إنك مو مدافع فنسبه نجاح صد الضربات بالترس قليله جداً

فالمفروض تلبس السيجيل بما إن لما تتخصص الثالث راح يجيك مهاره إتقان السيجيل .. لما تكون معاك هذي المهاره و إنت لابس سيجيل هجومك السحري راح يزيد و شوويييه من دفاعك البدني بيزيد كمان

يعني رسميا إنت تلبس

1h magic sword/sigil

بالنسبه لك .. بما إن لفلك 61 فسيفك هو "سيف المعجزات" و لا تبس ترس ولا سيجيل .. لأنه أقل سيجيل هو درجه S .. يعني خليك بس بسيف المعجزات الآن ^^
    شكرا جزيلا أخي Aeneyesإذن فالسلاح الأنسب هو السيف قبضة واحدة ،
    والله مشكور شرح وافي وشامل ،كنت محتار بين الصولجان قيضة واحدة والسيف قبضة واحدة
    شكرا لك ما أنسالك هالمعروف أخي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12