صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 63
    :: محارب نادى الألف ::

كفو شباب والله ذيبان
    :::التوقيع:::

THE END OF AN ERA
    http://images.zm-online.net/image/8IC

«نمله»

مبروك القلاع انا حضرت ريون بس ما حضرت عدن لان صراحه عدن ما كانت تهمنى هارد لك مارس وبالتوفيق للجميع راسر خف على مارس هذا من الشخصيات القليله المحترمه ويستاهل الخير

:: مطرود ::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalida مشاهدة المشاركة
    مبروك القلاع انا حضرت ريون بس ما حضرت عدن لان صراحه عدن ما كانت تهمنى هارد لك مارس وبالتوفيق للجميع راسر خف على مارس هذا من الشخصيات القليله المحترمه ويستاهل الخير
    نورت ياقلبي الموضوع

+ بخصوص مارس والله انه طيب القلب وقلبه كبير بس ف النهايه اهبل مع احترامي لك وله

^_^ اتمنى اخر رد لهم ف الموضوع *.*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raasr Albloahi مشاهدة المشاركة
    نورت ياقلبي الموضوع

+ بخصوص مارس والله انه طيب القلب وقلبه كبير بس ف النهايه اهبل مع احترامي لك وله

^_^ اتمنى اخر رد لهم ف الموضوع *.*
    ههه اعجبتني اهبل

تبي اثبت لك من فينا الاهبل يامحترم؟

لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mares مشاهدة المشاركة
    ههه اعجبتني اهبل

تبي اثبت لك من فينا الاهبل يامحترم؟

^_^ كيف اثبت لك انك أهبل؟

^_^ لو انك ما كنت تترك سوبر ما كنت اهبل لو انك ما كنت تسويه مع جوست ومع التحالف ما كنت اهبل

شوف انا مالي شغل اشياككـ الخاصه والكلام ومثل الحريم لا ما اقول مثل ما تقولي .. شوف انا قلت لك الي عليا انت حارق دم قلبك وجاي تنزلها حبيبي ولي يسعدك فكر زين ^_^

«موجة الموت»

راسر والله ما ادري وش تستفيد اذا تكذب وتطلع كلام من راسك تحالفنا تحالف طفشان ما ذاق الحروب له كم اسبوع يعني يروح يدور الحرب باي مكان مش عشان جيني لعدن عشان نساعد مارس وكلانه جينا عشان حرب فقط

لان ذبحنا طفش يا مريض بلاش كذب وتطلع خزعبلات من راسك الهطف ذا ولاتجيبر طاري احد مره ثانيه ولا واحد من الي ذكرت اسمائهم تقدر له بي في بي ولا احد من تحالف غير كذا تراك فاشل ومشكلة الي افشل منك مونستر جالس يسلك لك هو واخوياه ههه ونت عايش الدور

بس تعجبني قصتك الخرافيه هذي وخزعبلاتك الي ما ادري من وين طلعتهم شكلها من جيبك وتختلق اشياء ما حصلت

«موجة الموت»

مارس لاتعطي سلتوح وجه سلك له بس وطنش ...... تعيش امير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magicForc مشاهدة المشاركة
    راسر والله ما ادري وش تستفيد اذا تكذب وتطلع كلام من راسك تحالفنا تحالف طفشان ما ذاق الحروب له كم اسبوع يعني يروح يدور الحرب باي مكان مش عشان جيني لعدن عشان نساعد مارس وكلانه جينا عشان حرب فقط

لان ذبحنا طفش يا مريض بلاش كذب وتطلع خزعبلات من راسك الهطف ذا ولاتجيبر طاري احد مره ثانيه ولا واحد من الي ذكرت اسمائهم تقدر له بي في بي ولا احد من تحالف غير كذا تراك فاشل ومشكلة الي افشل منك مونستر جالس يسلك لك هو واخوياه ههه ونت عايش الدور

بس تعجبني قصتك الخرافيه هذي وخزعبلاتك الي ما ادري من وين طلعتهم شكلها من جيبك وتختلق اشياء ما حصلت

ههه حبيبي انت ماحد جاب سيرتكـ ولا اني اعرفك وياليت ما اعرفك ^_^ هل الاشكال بعيد عنها واضح ان الموضوع مالك دخل فيه

وانا جبت سيرت مارس طبعاء هو له دخل بالموضوع ليه اني اتكلم عن قلعة عدن والمشاكل الي فيه شي طبيعي بس انا علمته وهو داري وصراحة انه انسان
    Good-hearted...

وانا احترمه لكن بينا مشاكل وانا راجع العبه وشايفه متغير عن الكل وانا اكرهه الي يتغير كذا فجأة ع الكل بيكون مشاكل من وراء ظهره واناا ما اخلي الانسان الي احقد عليه طول حياتي ولو مات اروح له قبره واسوي فيه ذبيحه وكذا كذا هو ميت مقصوده ^_^ وانا هاذا مريض نفسي واقول لك

واذا انت محروق مني ما كنت ترد وتجي تسلك له مارس ^_^ مارس قال ورديت عليه وهو اذا قالي مو عاجبني شيلتها بطريقة حلوة ^_^

واما مونستر وربعه ^_^ ما يسلكون يقولون الحقيقة في احلى من الحقيقة *.* ؟

وبعدين انا مااعررف شيء اسمه كذب او اي شيء كذا من ناحيةة الكذب لي اني اعرف حبله صغير ولا ينربط اصلا ومع الايام تنكشف وتنبان الحقيقة لا بد من هل الكلام ^^___^^

ما اشوف لك رد ثاني هنا اذا عندك كرامة ^_^ خلك بعيد ومثل ما تقول له مارس لا تسلك وعيش أمير تراهاا قديمه واصلا مارس عايش وكانه أمير ما يحتاج تقول له *.*

التعديل الأخير تم بواسطة Raasr Albloahi ; 28-10-2014 الساعة 08:12 PM

MagicForc=ملطشة السيرفر المعروف ب جوست هيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raasr Albloahi مشاهدة المشاركة

^_^ كيف اثبت لك انك أهبل؟

^_^ لو انك ما كنت تترك سوبر ما كنت اهبل لو انك ما كنت تسويه مع جوست ومع التحالف ما كنت اهبل

شوف انا مالي شغل اشياككـ الخاصه والكلام ومثل الحريم لا ما اقول مثل ما تقولي .. شوف انا قلت لك الي عليا انت حارق دم قلبك وجاي تنزلها حبيبي ولي يسعدك فكر زين ^_^
    مادري انت تفهم اي لغة ياحلو

قلت لك الي بيني وبين سوبر وتحالفها بيني وبينهم
    والي بيني بين جوست اوف هيل في اللعبة <== لانه اخ لي وهو يعرف هالشي وبيننا احترام ماتتخيله
    بس الي بيني وبينه يظل بيني وبينه ومالك خص فيه لا انت ولا غيرك

انت ماتعرف ايش صار بيني وبين بعض اعضاء سوبر.. فلا تحكم

واذا انت تبي تبين انك حريص على سوبر.. ماراح تكون احرص مني عليها وقت ماكنت مستلمها ولا راح تكون اشتغلت على الكلان اكثر مني

واذا تبي تبين انك حريص علي... فاحب اقول لك مو شغلك ^__^

والظاهر اني اعطيتك وجه زياه عن اللازم

ياليت تلاحظ اني الى الآن اكتب بابتسامه وموسع صدري معك

لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

«جريملين»

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mares مشاهدة المشاركة
    مادري انت تفهم اي لغة ياحلو

قلت لك الي بيني وبين سوبر وتحالفها بيني وبينهم
    والي بيني بين جوست اوف هيل في اللعبة <== لانه اخ لي وهو يعرف هالشي وبيننا احترام ماتتخيله
    بس الي بيني وبينه يظل بيني وبينه ومالك خص فيه لا انت ولا غيرك

انت ماتعرف ايش صار بيني وبين بعض اعضاء سوبر.. فلا تحكم

واذا انت تبي تبين انك حريص على سوبر.. ماراح تكون احرص مني عليها وقت ماكنت مستلمها ولا راح تكون اشتغلت على الكلان اكثر مني

واذا تبي تبين انك حريص علي... فاحب اقول لك مو شغلك ^__^

والظاهر اني اعطيتك وجه زياه عن اللازم

ياليت تلاحظ اني الى الآن اكتب بابتسامه وموسع صدري معك

مارس انت شخص مريض نفسيا هههههه

مفكر نفسك قوي وقائد وعامل جو لنفسك وانت نوب بدون تحالفك حصن ما تجبون

الي بالكلان كفو بس فامبر دارك والباقي نوبات خخخخخ

من يوم ما دخلت اللعبه وانت تتمسخر

من دريوس و وانيس وغيرهم الكثير

اعتزل اللعبه واتركها لاولادك

فسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس عدن

Game Master

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magicForc مشاهدة المشاركة

يا فاشل يا كبير فاشلين كل مرة تتكلم في موضوع لازم تجيب اسمي ها ولا داعسك في حصار عدن وشابع دعس فيك انت ومعالجك فاشل الي زيك انقلع حياتك كلها لعبة يا حبيبي الحمد الله معتزل ورجعت وجبنا الاعلام وانت لساتك تلعب يا فاشل خليك لوك لوك لوك يا فاشل وجيب اسمي ثاني ورح اكسر جبهتك يا فاشل عشان انت فاااااااااشل وريون معانا يلا فسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

«جريملين»

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

كفو مونستر

هيب هيب معتزلين ومعهم ريون وعدن

فسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

Game Master

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبسوط2 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

كفو مونستر

هيب هيب معتزلين ومعهم ريون وعدن

فسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    كفوك حبيبي منور موضوع

«جريملين»

كككككككككككككككك

مش مستوعب تنويب سوبر ؟؟؟؟

فسسسسسسسسسسسسس

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة