صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 143
    :: محارب مميز::

Post الموضوع الرسمي للأسئلة و الإستفسار - المهمات -

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا لكثرة مواضيع الإستفسار في هذا المنتدى فقد انشأت هذا الموضوع لوضع إستفساراتكم حول أي مهمة من المهمات العامة في اللعبة

الشروط كالتالي :

- يجب إيضاح المشكلة او الإستفسار لكي تمكن من الرد عليها

- يجب ان لا يكتب العضو مشاركة ثانية قبل الرد على مشاركته الاولى

- هنا تناقش مشاكل المهمات العامة لا التشغيل و لا أي إقتراحات و لا أي مناقشات خارج الموضوع

ملاحظة :

- الشروط قابلة للتعديل مع الوقت

- أي احد يخالف شروط الموضوع ستحذف مشاركته و لن يتم الرد عليها ... و إن تكرر الامر سنتخذ إجراءات صارمة

بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه
    التعديل الأخير تم بواسطة ledia ; 02-07-2015 الساعة 06:57 PM

:: محارب فعال::

ممكن شرح مهمة السب كلاس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keenle مشاهدة المشاركة
    ممكن شرح مهمة السب كلاس
    شرح مهمة السب كلاس موجود في هذا الموضوع
    http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=409
    و هذا الموضوع أيضا يشرح لك طريقة جمع مواد السب كلاس لكي تتم المهمة الاولى
    http://www.zm-online.net/vb/showthread.php?t=805

إذا ما فهمت أي شي ممكن تسأل عليه هنا و نحن نرد عليك إن شاء الله بالتوفيق

:: محارب فعال::

ممك شرح مهمة الهيرو ........... انا دورت المنتدي ما لقيت حاجة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keenle مشاهدة المشاركة
    ممك شرح مهمة الهيرو ........... انا دورت المنتدي ما لقيت حاجة
    الهيرو ما عنده مهمة و لو دورت جيدا في الموضوعات في قسم الشروح العامة و بالتحديد في موضوع فوائد الهيرو راح تعرف ان الهيرو تكسبه من خلال الفوز في الاولمبياد بتجميع اكبر عدد من النقاط لكي تتفوق على اقرانك من تخصصك ... بس المشكلة انه يجب تعمل مهمة النوبل و هي موجودة بالتفصيل في قسم شروح المهمات العامة

:: محارب نشيط::

السلام عليكم ورحمه الله
    اخوي انا تخصصت مستحضر ارواح بس في مهارات عندي على شكل هياكل عظميه ما اعرف استخدمها !!!
    وهل اقدر استدعي شي بما اني مستحضر الارواح ؟؟
    واتمنى اني ماثقلت عليك ~~
    :::التوقيع:::

name : sada0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس الابوابه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله
    اخوي انا تخصصت مستحضر ارواح بس في مهارات عندي على شكل هياكل عظميه ما اعرف استخدمها !!!
    وهل اقدر استدعي شي بما اني مستحضر الارواح ؟؟
    واتمنى اني ماثقلت عليك ~~
    هذه المهارة التي فيها هيكل هي مهارة لإستدعاء مرافق على شكل هيكل و هي تتطلب أمرين الكرستال و التضحية ... لا تفزع من المصطلحات فالموضوع سهل
    و هو ان تشتري الكرستال درجة c على ما اظن و تحتاج أربعة كأقل تقدير و من ثمة لما تقتل وحش قبل ما تختفي جثته دوس على المهارة و راح يطلع المرافق حقك
    مهارات المرافقين عند المهلك و بالاخص التي تظهر بعد التخصص الثاني تحتاج للتضحية دوما و الكرستال حسب نوع المرافق فمنه من يحتاج كرستال درجة c او d
    أي سؤال أخر نحن في الخدمة
    بالتوفيق

«موجة الموت»

أخي ممكن شرح لمهمة رفع كلان الكتيبه الى 4 لو سمحت ؟؟

Ato }{ +80

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ME$$I THE KING مشاهدة المشاركة
    أخي ممكن شرح لمهمة رفع كلان الكتيبه الى 4 لو سمحت ؟؟
    الحين ما في شرح إلا اللي عمله الأخ مستر لونلي و هو ضمن المواضيع المثبته لكن راح اعمل شرح مثله و سيكون أدق
    المشكلة اني باشرت مهامي منذ أقل من شهر لذا هناك اولويات علي ان أهتم بها أولا لذا إعذرني في أمري ^^

:: محارب جديد ::

ممكن مهمة الدروع الديناستي

الاسم:XxLINExX
    التخصص: صارخ عواصف / الكلان: Lion Heart

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلبؤ مشاهدة المشاركة
    ممكن مهمة الدروع الديناستي
    السلام عليكم
    مهمة دروع الدينستي شخصيا ما اعرفها - يعني ما سويتها من قبل - و ما اعرف حتى من أين آخذها بالرغم من أني جلت شوي في جزيرة الهيل بوند و لكن البحث عنها جاري إن شاء الله و ممكن تطلع عليها في المواقع الإنجليزية لكن الشرح ليس وافي بل يعطيك نظرة عامة عنها و عن كيفية و كمية جمع المواد اللازمة

آسف على قلة معلوماتي بهذه المهمة ... دمتم في رعاية الله و حفظه

السلام عليكم ورحمة الله

اتمني من الاخ المشرف والاخوة الاعضاء مساعدتي انا مستوي 78 ولم استطع عمل مهمة التخصص ال3 منتقم مظلم والي الان ماقدرت اعملها كاملة وانا متوقف في مهمة الصيد والمطلوب سمكة بيضاء وماقدرت احصل عليها فااتمني شرح وافي بكل تفاصيل المهمة او احد يقدر يساعدني بشكل شخصي اكون شاكر والله تعبت في الشخصية حتي وصلت ليفل 78 ولااتمني ان يروح علي تعبي وشكرا للجميع واسف علي الاطالة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamen مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

اتمني من الاخ المشرف والاخوة الاعضاء مساعدتي انا مستوي 78 ولم استطع عمل مهمة التخصص ال3 منتقم مظلم والي الان ماقدرت اعملها كاملة وانا متوقف في مهمة الصيد والمطلوب سمكة بيضاء وماقدرت احصل عليها فااتمني شرح وافي بكل تفاصيل المهمة او احد يقدر يساعدني بشكل شخصي اكون شاكر والله تعبت في الشخصية حتي وصلت ليفل 78 ولااتمني ان يروح علي تعبي وشكرا للجميع واسف علي الاطالة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم طول المدة التي لعبت فيها زمن المحاربين ما سمعت عن مهمة تخصص ثالث فيها صيد السمك
    لذا ارجوا منك أن تطلعني على تخصص شخصيتك و جنسها يعني بشر أو غول او جان ... إلخ و إن شاء الله راح ادلك على المهمة الصحيحة

السلام عليكم ورحمة الله

اخي المشرف اعتقد انو انا التقيت بك في منطقة العيون الساخنة وعرفتني بشخصيتك انا اسمي yamen12 بشر عامل التخصص الثاني ناصر ليفل 78 وسبق ان طلبت مساعدتكم في مهمتة التخصص 3 منتقم مظلم والي الان مالقيت احد يساعدني وفي اخ اعطاني رابط للمهمة وترجمتو علي اساس هي المهمة المطلوبة ووقفت في مهمة العين السخنة والمطلوب كرستالة وانا عامل مهمة الكريستالة وايضا مطلوب سمكة وبصراحة والله ماني عارف هل هي المهمة الصحيحة ام لا بس شو اسوي ماعرفت المهمة الاصلية اتمني احد يضع المهمة مشروحة بالعربي او حتي باللغة الانجليزية وانا اترجمها بس اعرف البداية الصحيحة للمهمة ولايخفي علي احد كم التعب والجهد والوقت حتي يتم الوصول لمستوي مرتفع خاصة ان المقاتل ليش بقوة الساحر يعني يرتفع ببطئ فااتمني من الاخوان وضع شرح لمهمة التخصص 3 منتقم مظلم ولكم مني جزيل الشكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamen مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

اخي المشرف اعتقد انو انا التقيت بك في منطقة العيون الساخنة وعرفتني بشخصيتك انا اسمي yamen12 بشر عامل التخصص الثاني ناصر ليفل 78 وسبق ان طلبت مساعدتكم في مهمتة التخصص 3 منتقم مظلم والي الان مالقيت احد يساعدني وفي اخ اعطاني رابط للمهمة وترجمتو علي اساس هي المهمة المطلوبة ووقفت في مهمة العين السخنة والمطلوب كرستالة وانا عامل مهمة الكريستالة وايضا مطلوب سمكة وبصراحة والله ماني عارف هل هي المهمة الصحيحة ام لا بس شو اسوي ماعرفت المهمة الاصلية اتمني احد يضع المهمة مشروحة بالعربي او حتي باللغة الانجليزية وانا اترجمها بس اعرف البداية الصحيحة للمهمة ولايخفي علي احد كم التعب والجهد والوقت حتي يتم الوصول لمستوي مرتفع خاصة ان المقاتل ليش بقوة الساحر يعني يرتفع ببطئ فااتمني من الاخوان وضع شرح لمهمة التخصص 3 منتقم مظلم ولكم مني جزيل الشكر
    أهلا بك اخي يامن و لا يهمك لي رحعة سريعة إن شاء الله أبحث لك عن رابط المهمة إنجليزي و إن شاء الله تجد مبتغاك ...برب

----عودة ------

وجدت مهمة المنتقم و بالصور إنجليزي

إضغط هنا

أي مشكلة أو سؤال آخر نحن في الخدمة ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه
    التعديل الأخير تم بواسطة لهب ; 30-04-2010 الساعة 02:26 AM

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة