صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 143
    :: محارب مميز::

افتراضي اسف علي الازعاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لك اخي المشرف

اول شئ احب ان اشكرك واسف جدا علي التعب اللي سببته الك وللاخوة الاعضاء وشكرا علي مجهودك مرة تانية

انا شفت الرابط ودخلته للترجمة بس مافهمت منو شو المطلوب بالضبط لعدم وجود شرح وافي وايضا الترجمة طلعت مو كويسة مهما حاولت ترجمتها تطلع ناقصة وغير مفهومة كليا لهدا انا قررت العب بشخصية اخري الي ان اجد شخص في المنتدي يعرض علي مساعدة بشكل شخصي يعني يكون معي والله يعوضني خير في التعب اللي راح والوقت اللي ضاع لهدا اطلب منك اخي المشرف لو اجت فرصة وتساعدني بشكل شخصي اكون شاكر الك وانا اسف مرة تانية علي الازعاج

والسلام عليكم ورحمة الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamen مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لك اخي المشرف

اول شئ احب ان اشكرك واسف جدا علي التعب اللي سببته الك وللاخوة الاعضاء وشكرا علي مجهودك مرة تانية

انا شفت الرابط ودخلته للترجمة بس مافهمت منو شو المطلوب بالضبط لعدم وجود شرح وافي وايضا الترجمة طلعت مو كويسة مهما حاولت ترجمتها تطلع ناقصة وغير مفهومة كليا لهدا انا قررت العب بشخصية اخري الي ان اجد شخص في المنتدي يعرض علي مساعدة بشكل شخصي يعني يكون معي والله يعوضني خير في التعب اللي راح والوقت اللي ضاع لهدا اطلب منك اخي المشرف لو اجت فرصة وتساعدني بشكل شخصي اكون شاكر الك وانا اسف مرة تانية علي الازعاج

والسلام عليكم ورحمة الله
    طيب اخي الكريم

ما بقي إلا ان ترسل لي إسم حسابك و كلمة السر في رسالة خاصة في المنتدى و أنا راح اشوف المشكلة و طبعا هذا إذا وافقت

آسف لأني عجزت عن المساعدة فحتى مهمات التخصص الثالث للمنتقم المظلم ليست متوافرة كثيرا
    أنتظر رسالتك
    بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

السلام عليكم ورحمة الله

اخي المشرف لهب انا ماعندي مانع ان اعطيك اسمي ورقم حسابي لاني اثق بمنتدانا ومشرفينا بس قولي كيف ابعتلك رسالة خاصة فيها الاسم والرقم مستني ردك وان شاء الله تقدر تساعدني انا مستني ردك

:: محارب::

اخى لهب بمسى عليك قبل كل شئ

سالتك عن مرة المهمات مهمة

كنت اقصد تعطينى SP ???

وهل كلها مهمة اصل انا الان ليفل 20

ومش عارف اعمل اية امشى على نهج المهمات ولا اضرب فى وحوش واستخدم المهمات الخاصة بالتخصص فقط بجانب مهمات البيتس

وشكرا ليك
    :::التوقيع:::

لا اله الا الله محمد رسول الله

http://zm-online.net/vb/image.php?type=sigpic&userid=4105&dateline=1246105  297

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mfa1486 مشاهدة المشاركة
    اخى لهب بمسى عليك قبل كل شئ

سالتك عن مرة المهمات مهمة

كنت اقصد تعطينى SP ???

وهل كلها مهمة اصل انا الان ليفل 20

ومش عارف اعمل اية امشى على نهج المهمات ولا اضرب فى وحوش واستخدم المهمات الخاصة بالتخصص فقط بجانب مهمات البيتس

وشكرا ليك
    اهلا بك أخي الكريم

مهمات SP مثلها مثل بقية المهمات العادية لكن هذا لأن rate السرفر عالي يعني x10 لما تكمل المهمة ما راح تعطيك SP كثير لكن يبقى أنت ذوقك كما قلتلك سابقا

أعجبني تفكيرك في ان تقوم بالتلفيل و تسوي المهمات في آن واحد لكي تستغل عملك و وقتك
    ... مهمة التخصص الاول تبدأ في لفل 19 و هي التي تحدد لك مسارك الاول أما مهمات التخصص الثاني فتبدأ من 35 و 37 و 39 و لكي تكملها يجب أن تحصل اللفل الموالي للفل بدأ المهمة أي بصيغة أخرى المهمة الأولى تشتم على لفلين لكي تستطيع إتمامها الشطر الاول منها بلفل 35 و الثاني 36 و هكذا لبقية المهمات الأخرى

إذا كانت غايتك التلفيل فأفضل شي تعمله هو ان تعمل مهمات الادينا اولا لأنها طويلة و معظمها تحتوي على قتل وحوش كثيرة مما يعني أدينا كثير و هناك مهمات متكررة كأن يقول لك إقتل عدد غير منتهي من الوحوش كذا و لما ترجع له يعطيك أدينا بدل المواد اللي جمعتها من الوحوش المطلوبة

هذا كل ما في جعبتي ^^ ... ارجو أني افدتك و لو بالقليل ... أي سؤال آخر أنا في الخدمة ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

Cool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهب مشاهدة المشاركة
    اهلا بك أخي الكريم

مهمات SP مثلها مثل بقية المهمات العادية لكن هذا لأن rate السرفر عالي يعني x10 لما تكمل المهمة ما راح تعطيك SP كثير لكن يبقى أنت ذوقك كما قلتلك سابقا

أعجبني تفكيرك في ان تقوم بالتلفيل و تسوي المهمات في آن واحد لكي تستغل عملك و وقتك
    ... مهمة التخصص الاول تبدأ في لفل 19 و هي التي تحدد لك مسارك الاول أما مهمات التخصص الثاني فتبدأ من 35 و 37 و 39 و لكي تكملها يجب أن تحصل اللفل الموالي للفل بدأ المهمة أي بصيغة أخرى المهمة الأولى تشتم على لفلين لكي تستطيع إتمامها الشطر الاول منها بلفل 35 و الثاني 36 و هكذا لبقية المهمات الأخرى

إذا كانت غايتك التلفيل فأفضل شي تعمله هو ان تعمل مهمات الادينا اولا لأنها طويلة و معظمها تحتوي على قتل وحوش كثيرة مما يعني أدينا كثير و هناك مهمات متكررة كأن يقول لك إقتل عدد غير منتهي من الوحوش كذا و لما ترجع له يعطيك أدينا بدل المواد اللي جمعتها من الوحوش المطلوبة

هذا كل ما في جعبتي ^^ ... ارجو أني افدتك و لو بالقليل ... أي سؤال آخر أنا في الخدمة ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه
    الف شكر ليك بس تكلمنى كانى خبير وانا جديد لسة فى البيضة

اول شئ المهمات بتاع الادينا يعنى اية ادينا اصلا ومنين احصل عليا

ثانى شئ انا كنت اقصد ما اعمل مهمات والفل عادى ولما يجى مهمة التخصص اعملها ومثلا لو فى مهمات تانية مهمة مثل السب كلاس والذئب والحجات دى تتعمل برضة اللى انتو مثبتهنا فى قسم المهمات العامة

وشكرا ليك بجد على متابعتك بس الوحد عايز يفهم عشان بعد كده يفهم اصحابة كما تدين تدان

لا اله الا الله محمد رسول الله

http://zm-online.net/vb/image.php?type=sigpic&userid=4105&dateline=1246105  297

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mfa1486 مشاهدة المشاركة
    الف شكر ليك بس تكلمنى كانى خبير وانا جديد لسة فى البيضة

اول شئ المهمات بتاع الادينا يعنى اية ادينا اصلا ومنين احصل عليا

ثانى شئ انا كنت اقصد ما اعمل مهمات والفل عادى ولما يجى مهمة التخصص اعملها ومثلا لو فى مهمات تانية مهمة مثل السب كلاس والذئب والحجات دى تتعمل برضة اللى انتو مثبتهنا فى قسم المهمات العامة

وشكرا ليك بجد على متابعتك بس الوحد عايز يفهم عشان بعد كده يفهم اصحابة كما تدين تدان
    طيب أخي الكريم

الادينا هي عملة اللعبة و هي مثل الذهب في بعض الألعاب مثل زمن المحاربين و الأدينا تسقط من الوحوش و الريد بوسات و هي مهمة جدا بحيث تسافر بها و تشتري مواد و أسلحة و ألبسة بها و كل شيء

هناك مهمات جائزتها الادينا اللي تكلمنا عنها سابقا بحيث تقتل في هذه المهمات وحوش معينة - تختلف الوحوش من مهمة لأخرى - فتعطيك الوحوش إيتيمات المهمة و لما تروح عند اللي اعطاك المهمة ياخذ الإيتيمات - مواد المهمة - و يعطيك بدلهم أدينا ممكن تكون كثيرة و ممكن قليلة العلم لله

تقدر تلفل بس و ما تسوي و لا مهمة إلا مهمات التخصص و السب كلاس و النوبل و ما يتعلق بها لكن شخصيا و كخبرة عامين و نصف في الجيم فإنك سوف تقوم بالكثير من المهمات إما بغاية القوة و إما بغاية المتعة ... طبعا ام أقدر اشرح لك كل المهمات لكن فيه مهمات راح تعرفها لما تصير محترف و في لفل عالي ... و لما تفهم اللعبة فراح تبحث عن القوة و عندها راح تفهم أكيد

أي سؤال نحن في الخدمة ... أرجوا أن أكون أفدتك و لو بالقليل ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

اخوي بنسبه لمهمات ادينا

ياليت لو تعطينا منهم (غير الي موجود في المنتدى) لاني اكتشفت وحده بس واحاول ابحث عنهم بس ماحصل

وسمعت في مهمه مطلوب قتل وحش واحد وتحصل على 200.000 وهي لغير جان ظلام

ياليت لو تعرفها تشرحها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh1212 مشاهدة المشاركة
    اخوي بنسبه لمهمات ادينا

ياليت لو تعطينا منهم (غير الي موجود في المنتدى) لاني اكتشفت وحده بس واحاول ابحث عنهم بس ماحصل

وسمعت في مهمه مطلوب قتل وحش واحد وتحصل على 200.000 وهي لغير جان ظلام

ياليت لو تعرفها تشرحها
    اهلا اخي الكريم

مهمات الادينا ما اعرفهم كلهم لكن اعرف واحدة أو بالاحرى ثلاث مهمات في قرية الجان لما تعملهم كلهم الحاصل هو 1 مليون
    الشخصيات اللي تاخذ منهم المهمة هم واحد في البقالة و واحد في محل الاسلحة و الدروع و الىخر حارس لكن نسيت اسماءهم و كما قلت هذه المهمات لجميع الاجناس ما عدى جان الظلام و الغول على ما اظن

آسف لأن معلوماتي قليلة في هذا الشأن ... اي سؤال آخر نحن في الخدمة

مشكور يالهب والله بجد رائع

وراح اتعبك معي شوي بس استحملني هع

في مهمه لما تخلصها تعطيك

Black Lion Mark

من مهمه

Vanquish Remnants

ممكن اعرف فايدة بظبط

مشكور يالهب والله بجد رائع

وراح اتعبك معي شوي بس استحملني هع

في مهمه لما تخلصها تعطيك

Black Lion Mark

من مهمه

Vanquish Remnants

ممكن اعرف فايدة بظبط

السلام عليكم

تعبك راحة أخي الكريم

المهم ... إيتيم المهمة بحثت عنه و وجدت موقعين يتكلمان عنه بشكل شبه تفصيلي و حسب ما فهمت فالوسام هو عبارة عن شهادة بأنك عضو في قوات الأسد الأسود ... و حسب ظني أنك قد تحتاجها في مهمات آخرى و ممكن عندها ميزة لكني لم أفهمها
    إذا تريد الإطلاع فإليك الروابط

إضغط هنا و هنا

أرجو اني افدتك و لو بالقليل ... أي سؤال آخر نحن في الخدمة و دمتم في رعاية اله و حفظه

«موجة الموت»

أخي عندي أستفسار في التخصص الثالث
    طلب مني سمكه أسمها Big White Fat Fish
    من وين أقدر أجيبها ؟؟؟

Ato }{ +80

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

تعبك راحة أخي الكريم

المهم ... إيتيم المهمة بحثت عنه و وجدت موقعين يتكلمان عنه بشكل شبه تفصيلي و حسب ما فهمت فالوسام هو عبارة عن شهادة بأنك عضو في قوات الأسد الأسود ... و حسب ظني أنك قد تحتاجها في مهمات آخرى و ممكن عندها ميزة لكني لم أفهمها
    إذا تريد الإطلاع فإليك الروابط

إضغط هنا و هنا

أرجو اني افدتك و لو بالقليل ... أي سؤال آخر نحن في الخدمة و دمتم في رعاية اله و حفظه

مشكلتي ضعيف في انجليزي

مشكور يا اخي

بس انا عارف انه تحتاج اليها في مهمات اخرى

ابي اعرفها لو تكرمت

مشكلتي ضعيف في انجليزي

مشكور يا اخي

بس انا عارف انه تحتاج اليها في مهمات اخرى

ابي اعرفها لو تكرمت
    المشكلة أني لم اجد في بحثي هذه المهمات لست ادري لما لكن غذا وجدت أي شي فلن ابخل عليك بالمعلومات ... بالتوفيق و دمتم في رعاية الله و حفظه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ME$$I THE KING مشاهدة المشاركة
    أخي عندي أستفسار في التخصص الثالث
    طلب مني سمكه أسمها Big White Fat Fish
    من وين أقدر أجيبها ؟؟؟
    هذه تصطادها بالسنارة التي تباع عند عضو نقابة الصيادين في البقالات او إشتريها من شخص متمرس في هذا الشأن - صيد السمك -

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة